تعليق ناري من عبدالرحمن الفريح على لقطة سلمان الفرج للحكم..وأول تعليق من جارديم بعد فوز الهلال

فاز نادي الهلال السعودي”الزعيم” على نادي التعاون بشق الأنفس، في مباراة عصيبة على جماهير الهلال، حيث فاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وشهد اللقاء العديد من الأحداث الساخنة، ومنها ما جاء بلقطة سلمان الفرج مع حكم اللقاء الذي أشار له سلما الفرج بإشارة مفادها ” اقفل فمك ولا تتكلم” ، ونشر الإعلامي الرياضي، عبدالرحمن الفريح تعليقا على صفحته الشخصية على تويتر، على صورة للاعب الهلال سلمان الفرج مع حكم مباراة التعاون،وكتب  عليها ” كيفك يا سلمان لن يعاقبوك ” .

أول تعليق من جارديم بعد فوز الهلال على التعاون

هذا وقد علق المدير الفني لنادي الهلال السعودي على فوز فريقه على نادي التعاون بعد تأخره أن فريقه قدم مباراة كبيرة خاصة في الشوط الثاني الذي فرض فيه الهلال أسلوبه، واستطاع الفوز بنتيجة 3-2  في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد الملز، في الجولة ال17 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وقال المدير الفني للهلال السعودي، جارديم، في تصريحات صحفية عقب المباراة: “فوز مهم لتحسين مركزنا في الدوري ، وبداية اللقاء لم تكن جيدة، لكن الأهم هو تحقيق نقاط اللقاء والعودة بشكل مميز”،ثم تابع كلامه قائلاً “الأمر الإيجابي في المباراة هو عودتنا بعد التأخر بهدفين وأنا فخور بردة فعل اللاعبين.. فهم نجحوا في تقديم مباراة كبيرة أمام التعاون ” .