عنيد عند الفيل.. عمرو أديب يفتح النار على كيروش بعد فوز مصر اليوم أمام غينيا بيساو

فتح الإعلامي عمرو أديب النار على المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمتخب المصري وذلك بعد الفوز على غينينا بيساو في الجولة الثانية للمنتخب المصري من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والتي من المقرر أن يعمل عليها الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي؛ لاسيما في ظل الأداء الضعيف جدا من المنتخب المصري في الوقت الذي يحاول فيه لاعبي المنتخب بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح في الحصول على اللقب الإفريقي.

 

عمرو أديب يفتح النار على كارلوس كيروش

وقال الإعلامي عمرو أديب بعد فوز منتخب مصر على منتخب غينيا بيساو، إن النتيجة بالفعل للمنتخب المصري غير مرضية ولكن رغم ذلك حصلنا على الـ3 نقاط في المباراة ولكن مع ذلك لا يمكن السكوت على هذا الأداء الضعيف.

وأضاف عمرو أديب خلال تقديمه برنامج «الحكاية» المذاع على فضائية «أم بي سي مصر» أن مدرب المنتخب البرتغالي كارلوس كيروش “عنيد عند الفيل” لافتا إلى أن تغييراته غريبة وتحدث أمور غير منطقية مثل خروج مصطفى محمد وعمر مرموش من الفريق في الشوط الثاني دون فعل أي شئ أخر.

وتمني الإعلامي عمرو أديب أن تكون المبارة القادمة مع منتخب السودان أن تسير الأمور بشكل أفضل، ودعا للمنتخب قائلا: “ربنا يستر في المواجهات القادمة”، لافتا إلى أنه لابد على اللاعبين من الفوز وإسعاد الشعب المصري في بطولة أمم إفريقيا.