“جميع الأقمار” تردد قناة النيل الأزرق 2020 ضبط التردد الجديد لقناة “Blue Nile tv”

تردد قناة النيل الأزرق على النايل سات هو التردد الأبرز للقناة وبالتالي نستعرض لقرائنا احدث ترددات قناة النيل الأزرق على مختلف الأقمار الصناعية، حيث تحظى القناة بشعبية كبيرة في الوطن العربي، ويتابع القناة ملايين العرب حول العالم، نظراً للمحتوى الثري الذي تقدمه القناة من برامج ترفيهية ورياضية ومسلسلات شيقة، وقد زادت عمليات البحث عن تردد القناة في الفترات الأخيرة بشكل كبير.

قناة النيل الازرق

نستعرض لقرائنا تردد قناة النيل الازرق لضبط القناة والاستمتاع بالبرامج المميزة خلال شهر رمضان الكريم، حيث تعتبر القناة من افضل القنوات التي يفضلها عدد كبير من المشاهدين، حيث يمكنكم الآن إضافة وضبط القناة للقنوات التي تفضلونها على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

تردد قناة النيل الأزرق على النايل سات

يمكنكم الآن ضبط تردد القناة والاستمتاع بالمحتوى الذي تقدمه على القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد الجديد الذي نوضحه لكم، وكذلك القمر الصناعي العرب سات وسهيل سات وبدر.

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
نايل سات 12688 عمودي 3000 تلقائي
عرب سات 12523 عموي 27500 3/4
سهيل سات 11350 أفقي 27500 3/4
بدر 11350 أفقي 3000 3/4

يجد المتابع لقناة النيل الأزرق المتعة الكبيرة في متابعة احدث البرامج المميزة التي تعرض على شاشة قناة النيل الأزرق، والجدير بالذكر أن قناة النيل الأزرق من القنوات السودانية المميزة التي تحظى بالملايين من المتابعين من كافة دول العالم العربية الأفريقية منها والخليجية.