مش راضيين عن الأداء.. أول تعليق من الحكومة المصرية على خسارة منتخب مصر أمام نيجيريا كأس الأمم الأفريقية

في أول  تعليق من الحكومة المصرية على خسارة المنتخب المصري أمام نيجيريا، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه فخور بالتواجد في منتدي شباب العالم، في الوقت الذي يعتبر نموذجا يحتذى به وملف كبير يرى العالم من خلال أن مصر فخور به، في الوقت الذي أنه حزين على أداء المنتخب بعد الهزيمة من نيجريا في أول مباراة في أمم إفريقيا في أداء كان الأسواء للمنتخب.

 

أول تعليق من الحكومة المصرية على خسارة منتخب مصر

وأضاف وزير الشباب والرياضة، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، أنه يوجه الشكر إلى الرئيس السيسي على اهتمامه الداعم للشباب باستمرار.

وعن مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا، قال: «لست راضيًا عن أداء المنتخب أمام نيجيريا، كنا داعمين للمنتخب بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وتوفير الظروف المناسبة دورنا ولا نبخل به، نبحث عن روح اللاعبين منذ كأس العالم 2018»، لافتا إلى أن المنتخب لم تكن متوفرة خلال بطولة 2019 بعكس ما قدمه المنتخب الأوليمبي.

وتابع: “كنت مطمئن بعد البطولة العربية، بعدما شاهدت روح الكفاح في اللاعبين المحليين، المدير الفني استمر لفترة قصيرة قبل البطولة العربية قال إنه بيخطط لكأس العالم وقولناله البطولة العربية الأفريقية مهمة جدا”.

وأوضح أن الجيل الحالي يتمتع بعدد كبير من المحترفين المميزين بعكس الأجيال السابقة في المباريات الأولى في البطولات الأفريقية لا تعبر عن الأداء إذا تم استدراك الموقف والتقييم في المباراة.