جهزوا قوارير المياه .. قطع المياه عن عدد من المناطق لمدة 36 ساعة لتجديد شبكات المدينة

كشفت محافظة السويس عن أماكن قطع المياه عن عدد من المناطق، جراء تنفيذ العديد من الإصلاحات الهامة، وربط خطوط مياه الشرب، ضمن الخطة التي تجريها المحافظة من أجل عملية إحلال وتجديد الشبكة، وأعلنت المحافظة عن قطع المياه عن كل من مدينة السلام 1 ومديني السلام 2 غرب محافظة السويس.

سبب قطع المياه عن عدد من المناطق في السويس

وأرجعت محافظة السويس سبب قطع المياه عن مدينة السلام 2 والسلام 2 غرب المحافظة، من أجل تنفيذ العديد من الأعمال والصيانة وربط خطوط مياه الشرب جراء الأعمال التي تنفذها الشركة من أجل إحلال وتجديد الشبكات بالمدينة، عن طريق عمل انابيب بولي ايثيلين قطر 400 ملي.

قطاع المياه عن عدد من المناطق في السويس
قطاع المياه عن عدد من المناطق في السويس

 

وفي منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أوضحت محافظة السويس أنه يتم قطع المياه عن مدينة السلام 1 والسلام 2 لمدة 36 ساعة من أجل ربط 36 نقطة ربط الشبكات الجديدة مع الشبكات القادمة بمنطقة السلام 1، ودعت المحافظة المواطنين إلى ضرورة توخي الحذر والاستعانة بالتدابير المائية من أجل التغلب على قطع التيار المائي، كما وجهت المحافظة تحذير إلى أصحاب المخابز والمستشفيات بضرورة الاستعانة بكميات إضافية من المياه للتغب على قطع التيار.

موعد قطع المياه عن بعض المناطق في السويس

وأوضحت محافظة السويس، أنه يتم قطع مياه الشرب بداية من صباح اليوم الإثنين عن مدينة السلام والسلام 2 على أن تستمر قطع المياه حتى الساعة الثامنة مساء غدا الثلاثاء لمدة 36 ساعة.

ومن السويس إلى قنا حيث أعلنت شركة المياه قطع التيار المائي لمدة 7 ساعات ضمن خطة إحلال وتجديد الشبكات القديمة، أوضحت شركة المياه أن أبرز المناطق المتضررة هي كل من ” الكنوز – الحصواية – المساكن – جامعة جنوب الوادى”، ودعت الشركة المواطنين إلى توخي الحذر.