“مفاجأة من العيار الثقيل” مصطفي محمد علي أعتاب العودة للزمالك

هناك بعض الطلبات لدي المدير الفني لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” التي يحتاج إليها خلال الميركاتو الشتوي الحالي، ولكن بسبب مشكلة منع القيد التي تعرض لها الفارس الأبيض من قبل “الفيفا” جعلت الفرنسي في ورطة كبيرة، حيث أنة مطالب أن يستكمل الموسم بنفس اللاعبين دون التعاقد مع صفقات جديدة وهذا سوف يؤثر بالتأكيد علي العامل النفسي للجهاز الفني والإدارة.

كشف الناقد الرياضي احمد درويش من خلال مكالمة هاتفية لبرنامج اللعيب عبر قنوات mbc، أن مهاجم جالاتا سراي التركي “مصطفي محمد” قد يعود مجدداً إلي نادي الزمالك خلال أيام للانضمام إلي صفوف الفريق مرة أخري، وأشار إلي أن المدير الفني “فاتح تريم” لا يرغب في تفعيل بند الشراء للاعب في ظل تدني مستواة الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي قد يعجل برحيله.

وأضاف أن النادي الأهلي من المستحيل أن يدفع مبلغ أكثر من 5 مليون دولار في مهاجم الزمالك السابق، في ظل التقارير الصحفية التي أكدت رغبة إدارة المارد الأحمر في الحصول علي خدمات “مصطفي محمد” ليكون إضافة قوية لفريق الفترة المقبلة، وأشار إلي أن عودته إلي ميت عقبة باتت قريبة للغاية في ظل عدم اقتناع المدرب التركي بمستوي اللاعب علي الإطلاق.

علي جانب أخر هناك بعض التقارير الصحفية التي أشارت إلي تمرد نجم وسط الزمالك “مصطفي فتحي” وإصراره علي الرحيل عن القلعة البيضاء في ظل تلقية عرض خيالي من التعاون السعودي، وأنة يرغب في تكرار تجربة الاحتراف مجدداً.

جدير بالذكر أيضاً أن منتخب مصر ينتظر اليوم إجراء أخر مسحة طبية علي كلاً من “عصام الحضري” وحارس مرمي المنتخب “محمد أبو جبل” من أجل معرفة موعد سفرهم إلي الكاميرون من عدمه، ويخشي الجهاز الفني من إصابة أي لاعب في الفريق نظراً لأهمية البطولة.