بدون تشفير .. تردد القنوات المجانيه المفتوحه الناقله لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2022 على القمر الصناعي نايل سات وجميع الاقمار

اقترب موعد انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون ، وازداد معها البحث عن تردد القنوات المفتوحة المجانية، التي ستقوم ببث مباريات بطولة كأس الأمم في الكاميرون وستقام البطولة في الفترة ما بين التاسع من يناير وحتى السادس من فبراير،و حاول الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” واتحاد الأندية الأوروبية منع إقامة البطولة الأفريقية من اللعب في موعدها ، لكنهما فشلا في مواجهة إصرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد الكاميروني لكرة القدم الذي سيستضيف النسخة رقم 33 من كأس الأمم الأفريقية.

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أمم إفريقيا 2022

وستقام المباراة الأولى للبطولة يوم الأحد المقبل يناير 9 ، بين الكاميرون وبوركينا فاسو في المباراة الافتتاحية ، الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة، و حصلت العديد من القنوات على حقوق بث مباريات البطولة عبر الأقمار الصناعية المختلفة ، وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت خلال الساعات الماضية عن اتفاقها مع التلفزيونات المحلية لبث مباريات المنتخبات العربية في البطولة الأفريقية عبر القنوات الأرضية لكل منها يذكر أن التلفزيون الجزائري حصل على حقوق بث 10 مباريات من البطولة منها المباراة الافتتاحية و المباراة النهائية ومباريات المنتخب الجزائري ، وحصل التلفزيون المغربي. حقوق بث 25 مباراة من مباريات البطولة عبر القنوات الأرضية.

تردد القنوات الناقلة لمونديال 2022

ومن المقرر أن يتم بث مباريات كأس الأمم الأفريقية عبر شبكة “beIN Sports” ، حيث تمتلك حقوق بث جميع مباريات البطولة ، ويمكن مشاهدة مباريات البطولة من خلالها عبر اشتراك شهري.

القمر: نايل سات
التردد: 11084
معدل الترميز: 27500
معدل التصحيح: 2/3
الاستقطاب: أفقي

بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس ، يتم بث قناتين مفتوحتين على القمر الصناعي المصري نايل سات على النحو التالي:

قناة RTP

تبث قناة Burkinabe RTP المجانية مباريات البطولة عبر الأقمار الصناعية: Eutelsat ، التردد: 11900 / H 27500.

قناة RTI

كما يبث القمر الصناعي الإيفواري RTI مباريات البطولة عبر القمر الصناعي بدر ، بتردد 11996 / H 27500.

قناة جزائرية:

كما تبث القناة الجزائرية الأولى ، عبر القمر الصناعي النايل سات ، على تردد: 11680 عمودي ، معدل ترميز: 27500 (5/6).

قناة النبأ:

تبث قناة النبأ الليبية مباريات البطولة عبر القمر الصناعي نايل سات ، على تردد: 11096 ، معدل استقطاب أفقي ، معدل ترميز 27500.