حالاً جدول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2020 الترم الثاني .. احصل علي كود الطالب للامتحانات 2020 للصفين وزارة التربية والتعليم

تبدأ طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات نهاية العام الفصل الدراسي الثاني 2020، وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات سوف تنطلق يوم الأربعاء المقبل 29 أبريل حتي 20 مايو القادم، وأعلنت الوزارة أن الطلاب سوف يؤدون امتحانات جميع المواد الدراسية من خلال التابلت من منازلهم الخاصة، كما تبدأ الامتحانات من الساعة التاسعة صباحاً حتي الرابعة عصرا طبقاً للجدول الذي أعلنه موقع وزارة التربية والتعليم، سوف يمتحن الطلاب المادة الأولي في اللغة العربية فيما يقرب من 600 ألف طالب علي مستوي الجمهورية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن استبدال امتحانات المرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية باستبدال امتحانات نهاية العام الدراسي، بعمل مشروعات بحثية، وهذه المشروعات تنمي في الطالب الكثير من الجوانب المهارية ومنها، ربط وتحليل الموضوعات، التعاون مع الآخرين، ومن المقرر أن تتولي الوزارة مهمة تصحيح الأبحاث وليس معلم الفصل، بل مهمة معلم الفصل هو استشاري فقط.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020 الترم الثاني

يحتاج الطلاب عند دخول الامتحان الإلكتروني عبر التابلت كود خاصة به، لذلك خصصت وزارة التربية والتعليم موقع خاص للاستعلام عن كود الطالب للصف الأول الثانوي حتي الثاني الثانوي، حيث نوضح رابط الموقع خلال المقال، أعلن سيادة الوزير أن الطلاب الذين يتخلفوا عن أداء الامتحانات أو يرسبوا سوف يكون لهم امتحانات دور ثان، وأكد أن جميع الامتحانات في مواعيدها ولا نيه لتأجيل الامتحانات.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الثاني

نوضح لكم جدول امتحانات الصفين الأول والثاني نهاية العام في جميع المواد الدراسية

حالاً جدول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2020 الترم الثاني .. احصل علي كود الطالب للامتحانات 2020 للصفين وزارة التربية والتعليم
جدول امتحانات الصف الأول الثانوي
جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي
جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي

خلال ساعات سيتم البدء في امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي، واليوم لقد ازدادت عمليات البحث عن الحصول علي كود الطالب، حيث يمكن لجميع الطلاب بالصفين الأول والثاني الثانوي الحصول علي الأكواد من خلال الرقم القومي للطالب، ونتابع معكم لحظة بلحظة كافة الأخبار عن امتحانات الثانوية العامة، التي تبدأ يوم غد الأربعاء الموافق 29 أبريل 2020، وتمنياتي لكم بالنجاح والتفوق.

استعلم عن كود الطالب 2020

قبل إجراء امتحانات نهاية العام الدراسي يمكنكم الدخول عبر موقع thaneduone.emis.gov.eg للاستعلام من خلال الرقم القومي عن كود الطالب، والذي هو بمثابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ومن المقرر أن تتم الامتحانات يوم غد الأربعاء ومن خلال المنازل، آي كل طالب يمتحن من داخل منزله، ولقد شددت وزارة التربية والتعليم علي الطالب من عدم الغش، ومن يحاول ويثبت ذلك سيتم إلغاء امتحانه.