بالرابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 16

يتساءل ملايين المواطنين المتقدمين بالحجز في مشروعات الإسكان الاجتماعي عن خطوات الاستعلام عن موقف حجز الوحدات السكنية ضمن الإعلان الأخير لصندوق الإسكان الاجتماعي، وذلك ضمن خطة الحكومة لتوفير السكن الخاص لجميع المواطنين، خاصة. الشباب وذوي الدخل المنخفض، من خلال التقديم في إعلانات صندوق الإسكان الاجتماعي لفترة طويلة، كجزء من خطة الحكومة لتوفير السكن الخاص لجميع المواطنين، وخاصة الشباب وذوي الدخل المنخفض، من خلال التقدم في إعلانات صندوق الإسكان الاجتماعي للحصول على منذ وقت طويل تصل إلى عشرين عامًا، بأقساط شهرية بمبالغ صغيرة.
عن طريق الاتصال بالرقم الوطني يمكنك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.

كما أعلن صندوق التمويل العقاري التابع لوزارة الإسكان عن خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم الوطني ومعرفة مواعيد استلام الوحدات وفق الضوابط والشروط وذلك بعد زيادة معدلات البحث على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما أنشأ صندوق التمويل العقاري التابع لوزارة الإسكان رابطًا إلكترونيًا للمواطنين المتقدمين للحجز في جميع محافظات الجمهورية للاستعلام عن جميع وحدات الإسكان الاجتماعي بالرقم الوطني، ويمكن الاستفسار عن شقق الإسكان الاجتماعي باستخدام هذا الرابط.

كما قام صندوق الإسكان الاجتماعي بنشر كافة طرق الاستعلام عن حالة حجوزات الوحدات السكنية بموجب الإعلان رقم 16 لجميع المتقدمين للحجز وفقاً لقواعد التمويل العقاري، وذلك من خلال زيارة الرابط الإلكتروني الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي الذي يبدأ هنا.

كما أعلن صندوق التمويل العقاري عن توفر عدة طرق للتواصل والاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، منها الرسائل النصية القصيرة التي تتضمن الرقم الوطني عبر الهاتف المحمول وأرقام الاتصال مثل 5777 و 1188 و 5999 لتحديد الحالة. عدد حجوزات الوحدات السكنية ضمن إعلان الإسكان الاجتماعي السادس عشر.

وأخيراً، يوزع صندوق الإسكان الاجتماعي آلاف الوحدات السكنية على ملايين السكان بالمدن الجديدة عبر المحافظات، منها أكتوبر، والعاشر من رمضان، والعبور، وبدر، وأسيوط الجديدة، وغيرها.