قلق داخل القلعة البيضاء بسبب بن شرقي.. والاعب على رادار الأهلي

 

آثار امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي القلق داخل القلعة البيضاء بعدما أدلى بتصريحات غامضة حول اقتراب الأهلي من التعاقد مع نجم داخل الدوري المصري ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وهي التصريحات التي أثارت القلق لدى جماهير الزمالك خاصة مع اقتراب نهاية عقد نجمهم التونسي أشرف بن شرقي وعدم تجديد عقده حتى الآن ويماطل نجم المنتخب التونسي ولم يجدد تعاقده. 

عقد بن شرقي مع الزمالك 

ينتهي عقد نجم الزمالك أشرف بن شرقي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ويستطيع اللاعب من الان التعاقد مع أي فريق خاصة ان مجلس إدارة الزمالك لم ينجح في حسم ملف تجديد عقد اللاعب حتى الآن مما يثير الشكوك والقلق لدى جمهور الزمالك خاصة أن بن شرقي يعد ركيزة اساسية في صفوف الفريق. 

تصريحات امير توفيق 

صرح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي  ممؤكداً حق فريقه في التفاوض مع أي لاعب ينتهي عقده في يونيو المقبل متمسكاً بحق فريقه مؤكداً أن بذلك النادي لا يتجاوز القانون وهي التصريحات التي أثارت غضب وقلق جمهور الزمالك. 

علي جانب آخر تحدث امير توفيق عن العروض المقدمة الي نجم الفريق كهربا مؤكدا أن العرض التركي لا يلبي طموحات النادي الودية بينما ملف تجديد عقد، بيتسو موسيماني أكد أنه من اختصاص محمود الخطيب رئيس النادي موكداً قناعة مجلس الإدارة بالمدرب الافريقي.