تايمز سكوير نيويورك بث مباشر 2022 الآن مشاهدة احتفالات رأس السنة ميدان التايمز مباشر 2022 Time Square Live Stream

تايمز سكوير نيويورك بث مباشر 2022 الآن مشاهدة احتفالات رأس السنة أمريكا مباشر.. استعداداً لأجواء الإحتفال برأس السنة 2022 في ميدان التايمز، اجتمع عدد كبير من المواطنين للاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة 2022 في ميدان تايمز سكوير الواقع في مدينة نيويورك، حيث بدأ فعليا انطلاق العديد من الألعاب النارية استعداد للعام الجديد times square new year’s eve live stream.

وتتوالى الأعداد في الزيادة، وذلك لبدء ليلة رأس السنة 2022 في ميدان تايمز سكوير بث مباشر نيويورك، حيث بلغ عدد المحتفلين إلى ما يقرب من مليوني شخص يتوافدون للمشاركة في احتفالات ومراسم بدء أولى ليالى رأس السنة الجديدة، بالإضافة إلى تحضير مجموعة من الألعاب الشيقة والممتعة، تنتشر شخصيات ديزني الكرتونية في شوارع المدينة، بالإضافة إلى شخصية سانتا كلوز، ومن خلال هذا المقال، يمكنكم متابعة الاحتفالات 2022 Times Square New Year’s Eve.

تايمز سكوير نيويورك بث مباشر 2022 الآن رأس السنة

إحتفالات تايمز سكوير نيويورك بث مباشر هذا العام كثيرة ورائعة، حيث  انتشرت العديد من الشخصيات الكرتونية التي توزع الهدايا على الأطفال، بالإضافة إلى العديد من الأماكن الترفيهية، واستعداد مدينة الألعاب لاستقبال أكبر عدد من الزائرين، وتوفير الكثير من الألعاب الممتعة، بالإضافة وجود العديد من الفقرات الممتعة.

تابع ايضاً: برج خليفة بث مباشر الان مشاهدة احتفالات رأس السنة دبي 2022 Burj khalifa Fireworks Live Streaming

من ناحية أخرى تقام العديد من الحفلات الاستعراضية، والاي يقبل عليها الآلاف احتفالا بالعام الجديد، ومن أهم ما يميز رأس السنة في نيويورك، هو انتظار سقوط الكرة الكريستالية الشهيرة، ويرتقب العديد من المواطنين مشاهدة بث مباشر تايم سكوير 2022 الآن في احتفالات رأس السنة الجديدة بأمريكا.

https://www.youtube.com/watch?v=vEz1rN-Y9QQ

والتي يجتمع لها الكثير من الناس، ويكون ذلك في الثواني الأخيرة من العام، وهي من أجمل المظاهر الاحتفالية في نيويورك، ينتظرها الملايين داخل نيويورك وحول العالم .

مشاهدة احتفالات ميدان التايمز نيويورك 2022 Time Square Live Stream

وحرصا على سلامة المواطنين في هذه المناسبة، ومنع خواطر التكدث والازدحام، تم نشر العديد من الحملات الإعلانية، والتوعية الصحية، للحث على استخدام المعقمات، وارتداء الكمامات، والحرص على التباعد قدر الإمكان، بالإضافة إلى نشر اعداد كبيرة من رجال الأمن، لتأمين الأماكن الحيوية، والحفاظ على الأمن والأمان، بالإضافة إلى سيارات الشرطة المنتشرة في كل مكان، وقد تم إطلاق العاب نارية كبيرة اثناء احتفالات تايمز سكوير نيويورك بث مباشر 2022 في ميدان التايمز الشهير.

عدد من  الطائرات دون طيار مزودة بمجموعة من الكاميرات، وكذلك وجود أجهزة استشعار بالأشعة تحت الحمراء لمنع أي اعتداءات، وحتى يمر هذا اليوم بسلام، تابعوا معنا أهم واجمل المظاهر الاحتفالية من خلال رابط البث المباشر.