“صاروخ نووي” شوبير يفاجئ الجميع ويعلن عودة جلاد الحراس إلي فريق الأهلي

ينتظر المدير الفني لفريق النادي الأهلي “بيتسو موسيماني” مباريات مجموعة دوري أبطال أفريقيا بترقب كبير، لاسيما أن القرعة أوقعت المارد الأحمر مع ممثل جنوب أفريقيا صن داونز وهو الفريق الذي كان يتولى تدريبه من قبل، وسوف تقام اللقاءات بداية من شهر فبراير المقبل عقب الانتهاء من أمم أفريقيا وكأس العالم للأندية.

كشف الإعلامي أحمد شوبير من خلال قناة أون تايم سبورت عن مفاجأة صادمة لجماهير النادي الأهلي، حيث أكد أن مهاجم الفريق “والتر بواليا” سوف يعود مرة أخري عقب قشلة في رحلة الاحتراف الخارجي بالدوري التركي، وكان مجلس الإدارة يرغب في بيع اللاعب بشكل نهائي خلال الميركاتو الشتوي القادم، لاسيما أن لدية لاعبين أجانب أخرين ولا يستطيع قيده ضمن القائمة.

وأضاف حارس مرمي الأهلي السابق، أن هناك فرق في طريقها للتفاوض مع اللاعب خلال المرحلة المقبلة، وفي مقدمتهم فريق الجونة الذي يلعب ضمن صفوفه “والتر بواليا” قبل أن ينتقل إلي المارد الأحمر، وهو الأمر الذي سوف يسهل المفاوضات لأن هناك نجاحات حققها خلال تواجده معهم.

وأكد شوبير، أن هناك بند يتيح للاعب الانتقال إلي فريق الجونة ليكمل معهم الموسم الحالي علي أن يعود مجداً إلي النادي الأهلي، وأشار إلي أن هناك سرعة من قبل لجنة التعاقدات بالفريق للبحث عن نادي يستكمل فيه “بواليا” الموسم الحالي به.

وظهر تألق اللاعب مع الجونة خلال تواجده مع الفريق، وسجل العديد من الأهداف المميزة.

جدير بالذكر أن مهاجم النادي الأهلي المعار لاحد الفرق التركية “أحمد ياسر ريان” قد نجح في مهمته واستطاع أن يسجل أهداف حاسمة لفريقه ومن المرجح أن يستمر معهم وقد يتم تفعيل بند الشراء مثلما حدث مع نجم الزمالك السابق مصطفي محمد.