تردد قناة Cosmote Sport 2 HD الناقلة لمباراة تشيلسي وبرايتون في البريميرليج اليوم

باتت قناة Cosmote Sport 2 HD واحدة من أفضل القنوات التي تقوم بنقل مباريات كرة القدم الأنجليزية خلال الآونة الأخيرة حيث نجحت في الحصول على حق البث الحصري والمباشر لمباريات بطولة الدوري الأنجليزي في الشرق الأوسط مؤخرًا.

قناة Cosmote Sport 2 HD

وتعمل القناة على تقدم إستديو تحليلي يضم نخبة من أفضل المحللين الرياضيين من أجل الحديث عن الخطط والأفكار التي سيلعب بها كل مدير فني تلك المواجهة في الوقت الذي يعمل فيه الأستوديو أيضًا على توضيح نقاط القوة والضعف الخاصة بكل فريق.

ولا تقتصر المميزات التي تأتي بها القناة على ذلك فحسب بل أنها تعمل أيضًا على إتاحة كافة الطرق والوسائل التي تمكن الأشخاص من مشاهدة المباريات بعد عرضها وكذلك تحميل الأهداف من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بها التي تتيحها عبر موقع اليوتيوب العالمي.

وسبق وأن أعلنت القناة عن إتاحة مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم الأربعاء التي يستضيفها ملعب إستاد ستامفورد بريدج لحساب مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بجودة HD.

وتنطلق فعاليات تلك المواجهة في تمام الساعة التاسعة واالنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT.

ويمكن مشاهدة المباراة عبر قناة bein sports Hd premium 2  ويعلق عليها التونسي الكبير الكابتن رؤوف خليف.

تردد قناة Cosmote Sport 2 HD لمشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون

يمكن الحصول على تردد القناة على النحو التالي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat W1 10 شرقا 12399 أفقي 27500 3/4 فيديو جارد