“فضيحة القرن” .. شيكابالا يفجر صدمة مدوية تهدد القلعة البيضاء وإدارة الزمالك في مأزق

أثار اللاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل بسبب أزمة جديدة مع إدارة القلعة البيضاء، والتي تحدث فيها اللاعب عن وجود تلاعب في أرقام وبنود خاصة بتجديد التعاقد بين اللاعب مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، والتي كان الأبيض فيها تحت قيادة اللواء عماد عبد العزيز واللجنة المكلفة بإدارة الفريق في ذلك الوقت.

ونشر شيكابالا عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر يوضح ما حدث معه من تلاعب قائلًا: “طوال مشواري مع نادي الزمالك، لم أعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا، بل اعتبرت وما زلت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء، وواحدًا من جماهيره المخلصة”، وتابع شيكابالا: “وخلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات، حبا في كيان يعيش بداخلنا”.

وأكمل شيكابالا: “منذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسئولين عن إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبد العزيز”.

وأنهى قائلًا: “اليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا، في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبي وتضحيتي، ولكني نادم على ثقتي في من خان الأمانة”.