“هتموتنا يعنى واللا ايه؟”.. الرئيس السيسي يمازح وزير المالية ووزيرة التخطيط

داعب الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور محمد معيط وزير المالية بعد دخوله في حالة اكتئاب حاد خلال الفترة الجارية، جراء العديد من القضايا التي تتطلب توفير مخصصات مالية، جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعمال التطوير والتوسعات الجديدة مصنع اليوريا نترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان.

السيسي يداعب وزير المالية بسبب الاكتئاب

وأضح الرئيس عبد الفتاح السيسي: والله العظيم دخل في حالة اكتئاب وهنخلص عليه باللي بنعمله فيه.. أما الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط فتكتفي بالابتسامة اللطيفة فقط وتقول مفيش..هتموتنا يعني ولا إيه؟.

"هتموتنا يعنى واللا ايه؟".. الرئيس السيسي يمازح وزير المالية ووزيرة التخطيط
الرئيس السيسي يداعب وزير المالية بعد دخوله في حالة اكتئاب

الرئيس السيسي يفتتح أعمال التطوير والتوسعات في مصنع اليوريا

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، أعمال تطوير وتوسعات مصانع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما الواقعة في محافظة أسوان، ضمن فعاليات أسبوع افتتاح العديد من المشروعات القومية التي يفتتحها الرئيس السيسي في أسبوع الصعيد.

وبلغت تكلفة تطوير مصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما في أسوان نحو 11.6 مليار جنيه، ويعد أخد المصانع العملاقة في منطقة الصعيد، وله دور فعال في عملية الإنتاج حتى أن طاقته تصل نحو 1200 طن من الأمونيا واليوريا المحببة بشكل يومي.

وشهد الافتتاحية عدد كبير من قادة الدولة من بينهم كل من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، وانطلاق الفعاليات بآيات القرآن الكريم للشيخ الرائع حسام هنداوي.

وعد جديد من الرئيس السيسي عن توصيل الصرف الصحي

وعلى جانب آخر رد الرئيس عبد الفتاح السيسي على سؤال سيدة تتحدث عن توصل الصرف الصحي إلى قرية العروس في بني سويف، قائلًا أن جميع قرى مصر يصل عددها نحو 4500 قرية وكلها مدرجة على قوائم إدخال الصرف الصحي، وإدخال جميع المرافق بها سواء من غاز طبيعي أو كهرباء أو اتصالات.