الاستعلام عن كود الطالب لعمل بحث فقط بالرقم القومي

كود الطالب لعمل بحث يبحث الكثير من الطلاب في الوقت الحالي عن الكود الخاص بهم، من أجل القيام بعمل البحث الذي أقره وزير التربية والتعليم لجميع المحافظات والقرى والمدن بمصر، وإذا كنت تريد الاستعلام عن الاكواد يجب أن تدخل على موقع وزارة التربية والتعليم والحصول على المعلومات الكافية.

كود الطالب لعمل بحث

يمكنك أن تستعلم عن كود الطالب من خلال الرقم القومي الخاص به، وذلك للبحث الذي سوف يقومون به في الفصل الدراسي الثاني لعام 2020، وكانت الوزارة وفرت هذه الأكواد لصالح الطلاب من أجل استخدامه على المنصة الإلكترونية الخاصة بهما، ويجب الدخول عليه لعمل المواضيع الخاصة بالبحث.

طريقة الاستعلام

ومن الممكن أن تتوفر خدمة التواصل التي تكون ما بين الطلاب والمدرسين في الثانوية العامة، وهذه الأكواد مهمة بشكل كبير وخصوصا أثناء التعلم، ويمكن أن تكتب فقط الرقم القومي الخاص بكل طالب، لكي تعرف ما هي المعلومات والبيانات الخاص بك.

وكان قرار البحث بعد أن تم تعليق الدراسة في جميع المدارس بسبب وجود فيروس كورونا المستجد، وذلك كان في مصلحة الطلاب لمنع انتشار فيروس كورونا فيما بينهم، وهذا القرار كان الأهم من قرارات وزارة التربية والتعليم، وذلك يكون من خلال الدخول على منصة ادمودو التعليمية، التي تتيح للمعلم والطالب التعلم عن بعد بسهولة .

المنصة الإلكترونية

يتم استخدام هذا الكود من أجل الدخول على المنصة الإلكترونية للقيام بعمل المشاريع والأبحاث المختلفة الخاصة بالطلاب وتسليمها إلكتروني بعد ذلك، ففي البداية يجب أن تقوم بالتسجيل في المنصة الإلكتروني التعليمية، وإدخال الرقم القومي الخاص بالطالب لكي تحصل فوراً على الكود بسهولة.

ويجب عليك أن تقوم بإتباع هذه الخطوات البسيطة التي تسهل عليك الدخول على المنصة :

  1.     في البداية عليك أن تدخل على رابط ادمودو من أجل الاستعلام الرسمي والذي يكون مميز وبشكل بسيط.
  2.     استخدام رابط الكود الذي تتعلم منه من خلاله.
  3.     بعد ذلك تأتي خطوة الرقم القومي، يجب أن تدخله بشكل صحيح.
  4.     إكمال كافة البيانات مثل الميلاد وتاريخ التسجيل ومكان ميلادك وتحديد نوع الطالب.
  5.     الضغط بعد ذلك من أجل الدخول.