“يحدث في 2022”.. عمرو أديب يكشف عن خبر صادم للمصريين قبل بداية العام الجديد

كشف الإعلامي “عمرو أديب” عن مفاجأة صادمة للمواطنين ستحدث خلال عام 2022 والذي ينطلق بعد نحو أيام قليلة من الآن، حيث أكد بإن هناك توقعات واضحة من قبل خبراء الاقتصاد بأن يكون هناك تضخم كبير في الأسعار خلال العام الجديد، حيث يشهد العالم أجمع زيادة كبيرة في أسعار معظم السلع وهذا يرجع إلى تباعيات فيروس كورونا وتأثيره السلبي على الحالة الاقتصادية لعدد كبير من الدول.

وأكمل “أديب” تصريحاته خلال تقديمه لبرنامج الحكاية عبر قناة “MBC MASR” ليؤكد بإن بعض الدول تلجأ إلى تحميل نفسها ديون وأعباء من أجل مساعدة المواطنين في تحمل تكاليف المعيشة، ولكن هذا الأمر لن يستمر، وسيكون هناك اضطرار إلى رفع أسعار قطاع كبير من السلع خلال الفترة المقبلة وسوف يشهد العالم حالة تضخم كبيرة للغاية وفقًا لتوقعات خبراء المال والأعمال.

وفجر أديب مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بإن هذا التأثير سوف يتم إلى مصر كذلك، وعلق على ذلك بقوله:

الزيادات للي هتحصل بره هتسمع هنا بردو في مصر، الزيت لما سعره زاد في الخارج ارتفع في مصر كذلك، وهكذا السماد والبترول والبنزين وغيره، وكله هيصب عندنا في النهاية، لكن السؤال هي الزيادات هتكون إمتي، وهنقدر نستوعب دا ازاي.

وختم الإعلامي الشهير تصريحاته ليؤكد بإن الحكومة المصرية تبذل قصارى الجهد من أجل مساعدة المواطن في تحمل أعباء الحياة ومحاولة الابتعاد قدر الإمكان عن الزيادات الغير منطقية في الأسعار وخاصة بالنسبة للسلع الأساسية.