شاهد فيديو سقوط حمو بيكا في حفل دبي يحصد 8 مليون مشاهدة وتعليقات ساخرة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لحظة سقوط حمو بيكا في حفل دبي علي نطاق واسع، واثار المقطع جدلا واسعا بين النشطاء، حيث السخرية والتنمر يتصدران الموقف، وبدأت لحظة السقوط عند دخول مطرب المهرجانات علي المسرح ليقوم بالسقوط في هاوية لم يلتفت إليها، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل في التقرير التالي.

فيديو سقوط حمو بيكا في حفل دبي

تصدر وسم حمو بيكا منصات التواصل الإجتماعي في الوطن العربي بعد انتشار فيديو سقوطه علي المسرح في حفل دبي 2021 بدولة الإمارات، حيث ظهر نجم المهرجانات في الفيديو وهو يشعل حماسة الجمهور بدخوله على المسرح، ومن ثم لم تتحمل الخشبة فهوت به على الأرض.

ردود أفعال النشطاء علي سقوط حمو بيكا

ننشر لكم أبرز ردود الأفعال والتعليقات حول سقوط حمو بيكا في المسرح اثناء احياء حفل دبي 2021 في الإمارات كالتالي:

غردت الفنانة راندا البحيري عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلة: “إيه يا جماعة الناس اللي بتمنشن بعض و بيضحكوا في ڤيديو سقوط حمو بيكا دول؟؟؟؟ هو خلاص مفيش دم والله؟؟؟ الف الف سلامه يا حمو و ربنا يطمننا عليك”.

ورد عليها احد متابعيها قائلا: “دووول بارضوا من جمهورك يا فنانه مكنش ليه لازمه البوست ده كان الافضل ما تكتبيش والصمت كان افضل بعتذر ع التعليق”.

وكتب اسلام عبد الرحمن: “اقسم بالله شعب ملي كتلوج مش نفعين في اي حاجه غير قرفهم بس تصدقي بالله اقسم بالله هبقي مبسوط جدا لو نزلت قنبله نوويه عليه وانا في وسطكو برضو خلينا نخلص بقي”.

قال محمود عبد الجليل: “هو هانى شاكر دعا عليه ولا ايه قروا عليه فى الفلوس اللي بياخدها”.

ونشرت مريم : “حمو بيكا بيتنطط علي المسرح زى الجماعه بتوع الرابر فى دبى وقع واختفي وبيدورا عليه ومش لقينه”.