كيروش يسخر من منتخب مصر بعد خسارة اليوم ” أحرجتم الجماهير”

التي شكر كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري لاعبيه على تفانيهم والتزامهم طيلة كأس العرب التي انتهت اليوم باحتلال الفريق المركز الرابع بعد خسارته أمام قطر بركلات الترجيح 5-4.

وحث كيروش اللاعبين على التركيز على أنديتهم لمدة 15 يومًا المقبلة، مشيرًا إلى أن المنتخب الوطني يُترك بلا أبواب أمام جميع اللاعبين الذين يدخلونه ويخرجون منه، دون استقرار في مواقعهم ووفقًا لحالة كل منهم وحالته. يحتاج. من أجل هذا.

كيروش بعد هزيمة قطر

وقال المدرب في الاجتماع إنه حث على العودة إلى مقر إقامة المنتخب المصري بعد مباراة اليوم ضد قطر: “لقد أحرجت الفريق اليوم الذي تدرب في أوروبا وأمريكا، وأتمنى أن تنقذ نفسك. في حياتك المهنية … لأنك تستحق الأفضل والأفضل وسنرافقك كطاقم فني في مبارياتك مع أنديك “.

وأضاف كيروش إلى لاعبيه، “عليك أن تثق بنفسك وتعمل في حياتك لإرضاء نفسك أولاً من خلال أن تكون في أفضل حالة وأعلى مركز يمكنك تحقيقه”.

وتمنى كيروش لاعبي الأهلي التوفيق في مهمتهم الكبيرة خلال مباراة السوبر الأفريقي بالدوحة الأربعاء المقبل، كما شكر جميع مساعديه الذين عملوا ليلاً ونهاراً خلال البطولة.

محمد الشواربي يرحب بجميع لاعبي المنتخب الوطني

من جانبه، حيا عضو الاتحاد المصري لكرة القدم محمد الشواربي جميع أعضاء الفريق، مؤكدًا تعاطفه مع الفريق الذي خسر المركز الثالث في المباراة، والذي كان الأفضل في هذه المباراة من ركلة جزاء وقبلها أنه خسر في نصف النهائي بعد نهاية وقت المباراة، في وقت لم يستطع الفريق ذلك. اول مرة.

وأضاف الشواربي أن الفرق الكبيرة تم صقلها من قبل الكثير من الداخلين والاحتكاكات، ولا شك أن فوائد المشاركة في البطولة العربية ستكون ملحوظة في البطولة الأفريقية ثم في الجولة الأخيرة من تصفيات المونديال. ما هو الأهم لكرة القدم المصرية.