“خرج عن صمتة” تركي آل الشيخ يرد علي مشجع سعودي ويسبب له إحراج

كان المستشار “تركي آل الشيخ” قد نشر تغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تخص نادي الهلال السعودي فجاء الرد من المشجع “عبد الرحمن اللاحم” الذي وجه رسالة لرئيس هيئة الترفية بالمملكة، والذي طالبة فيها أن يكون قريب من الأحداث الرياضية وأن يصبح علي مسافة واحدة من الجميع.

وعلي غير المتوقع جاء الرد من المستشار “تركي آل الشيخ” علي هذه الرسالة بأنة قام بوضع صورة له وهو يقبل قميص نادي الهلال السعودي، مشيراً أنة من مشجعي الكيان ويسانده حتي النهاية، وهناك حالات من الغضب من قبل الجماهير التي تنتمي إلي الزعيم عقب الخسارة من النصر ضمن مباريات الدوري.

"خرج عن صمتة" تركي آل الشيخ يرد علي مشجع سعودي ويسبب له إحراج

وفي سياق متصل، دخل الهلال والنصر السعودي في مفاوضات جادة مع نجم منتخب الجزائر “يوسف البلايلي” عقب رحيله عن الفريق القطري مؤخراً حسبما أكدت بعض المصادر القريبة من الناديين، كما طالبت جماهير الأهلي المصري سرعة التعاقد مع اللاعب نظراً لأنة سيكون إضافة قوية للفريق المرحلة المقبلة.

وهناك بعض التقارير الصحفية التي أكدت أن إدارة الأهلي لا تريد أن تتخطي سقف عقود اللاعبين،  وعلي الأرجح “يوسف البلايلي” سوف يذهب إلي أحد أندية الخليج بسبب السيولة المالية وأنهم يقومون ابرام تعاقدات بمبالغ خيالية.

جدير بالذكر أن الهلال يحتل المركز الرابع برصيد 21 نقطة وبفارق ست نقاط كاملة عن المتصدر الاتحاد، بينما النصر في المرتبة الخامسة وله 20 نقطة.