“ألحق أقوى الخصومات بسرعة”… عروض كارفور مصر بمناسبة العام الجديد

يبحث الكثير من المواطنين والمستهلكين عن العروض والخصومات التي تشمل المنتجات والسلع المنخفضة نوعا ما، حيث أن المنتجات والسلع في جميع فروع كارفور تكون مرتفعة في الأسعار، ولذلك يتنظر الكثير العروض والخصومات التى يطرحها كارفور مصر شهريا، ويعد هذه الخصومات هى الأكبر  بمناسبة العام الجديد وتشمل الخصومات والعروض جميع فروع أنحاء الجمهورية.

خصومات وعروض كارفور مصر:

غيرت شركة أسواق كارفور من شكل تجارة التجزئة التى توجد في مصر ، وأدخل نظاما جديدا وهو نظام الهايبر ماركت الكبرى والتى تشمل جميع أنواع المنتجات والسلع ، ونالت هذه الأسواق شهرة كبيرة وثقة العملاء نتيجة جودة المنتجات والسلع الجيدة وتشمل المنتجات أسعار غير قابلة للمنافسة كما أن أسواق كارفور لها فروع  في جميع أنحاء جمهورية مصر .

تجد داخل أسواق كارفور مصر كل تفكر فيه وتحتاجه من سلع ومنتجات متنوعة كل ذلك تجده بداخل مكان واحد متخصص في ذلك فقط، لذلك تستطيع أن تشتري كل المنتجات والسلع التى تحتاجها من خلال جولة واحدة فقط داخل هايبر كارفور؛ مما يوفر الكثير من الوقت والجهد ، وتعرض هايبر كارفور مصر سلعها ومنتجاتها بشكل منظم وجذاب ، كما تتميز  السلع والمنتجات الخاصة بكارفور بميزة تنافسية وتخفيضات غير مسبوقة في الأسواق .

خصومات وعروض كارفور مصر:

يتيح كارفور مصر كيلو الفليليه دجاج بسعر 95 جنيه، كما يعرض كارفور  مصر شيش دجاج 900 جم  بسعر فقط 95 جنيه وكثير من العروض والخصومات بمناسبة السنة الجديدة .