اعلامي يكشف عن قرار صادم من الزمالك تجاه خالد الغندور

كشف الإعلامي الرياضي محمد شبانة في برنامجه التلفزيوني “بوكس تو بوكس”، الذي يعرض على قناة “ets” الفضائية، في مساد اليوم الثلاثاء، عن وجود أزمة بين المشرف العام على الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمير مرتضى منصور، ونجم الفريق السابق، والاعلامي الرياضي في قناة الزمالك الكابتن خالد الغندور.

وأكد شبانة أن الأزمة بدأت بعدما قام أمير مرتضى من منع لاعبي الزمالك من الظهور على شاشة قناة نادي الزمالك كمتصلين او كضيوف في برنامج خالد الغندور اثناء فترة توقف الدوري المصري وذلك بعدما قام الغندور من توجيه عدة انتقادات لاذعة للاعب الفريق المغربي أشرف بن شرقي، وآخرها عقب سفره إلى دبي، محملََا الغندور السبب في عدم تجديد الدولي المغربي عقده حتى هذه اللحظة.

من كما أكد شبانة أن أمير ارسل رسالة قوية إلى الغندور يخبره بتجنب الحديث عن أزمة لاعب الفريق أشرف بن شرقي خلال برنامجه، والا فيسقوم بالرد عليه من خلال الإعلام، وأشار شبانة أن أمير تحدث أن بن شرقي هو من اخبره من استيائه من الهجوم عليه من قبل خالد الغندور عبر قناة النادي.

ويستعد الفريق الأبيض إلى خوض مباراة قوية أمام فريق المقاولون العرب في أطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، والتي من المقرر أن تقام في ال21 من شهر ديسمبر الجاري.