أزمة جديدة يتسبب بها محمد رمضان … هاني شاكر يطالب نقابة المهن التمثيلية بالتحقيق معه لهذا السبب

أزمة جديدة يتسبب بها محمد رمضان مجدداً مما دفع نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر بإرسال خطاب عاجل لنقابة المهن التمثيلية يطالب فيها بإجراء تحقيق عاجل وسريع مع رمضان بسبب ما بدر منه تجاه الجماهير مؤخراً، الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم التحقيق فيها مع محمد رمضان، بل تم التحقيق معه في الكثير من القضايا وأبرزها قضية الطيار الشهيرة الذي تسبب رمضان في إيقافه.

المخالفات التي ارتكبها محمد رمضان 

وفقاً للتصريحات الواردة من بعض المصادر المطلعة والتي أفادت بأن نقابة الموسيقيين قد بادرت بإرسال خطاب إلى نقابة المهن التمثيلية،حيث اشتمل الخطاب على مخالفات جميعها تتعلق بمحمد رمضان ومن أبرزها قيامه بخلع ملابسه على المسرح وذلك أثناء إحياء إحدى حفلاته  وهو امر بعيد كل البعد عن مبادئ وأخلاقيات المجتمع، وذلك بالإضافة إلى أسلوبه الاستفزازي الذي كان يعتمد فيه على التقاط الصور داخل طائرته الخاصة ومن أبرز تلك الصور تلك التي يضع فيها حذاءه في وجه الجماهير.

أفاد المصدر أيضاً أن رمضان خلال الفترة الراهنة موقوف من إحياء الحفلات داخل مصر لحين التحقيق معه بنقابة المهن التمثيلية وذلك باعتبارها أحد الجهات المسؤولة عن التحقيق معه.

حقيقة إيقاف محمد رمضان

وفي وقت سابق،كان نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر قد أعلن عن إحالة الفنان محمد رمضان إلى التحقيق، فضلاًعن عدم منحه لأي تصاريح من أجل إقامة الحفلات داخل الأراضي المصرية، إذ صرح “شاكر” من قبل أنه وفقاً للتقارير التي تم تقديمها من جانب لجنة العمل والمخولة بالرصد والتحقيق، وبعد التوقيع من جانب رمضان بإقراره والتزامه بما هو منصوص عليه، فقد تبين مخالفته لهذا الإقرار وقام بتنظيم الحفلات.

أكد شاكر أيضاً أن النقابة لن تمنح أي تصاريح لرمضان إلا بعد إجراء التحقيقات معه في نقابة المهن التمثيلية وخروج نتيجة التحقيق بشكل نهائي.