قرار مفاجئ من مرتضى منصور في ملف تجديد أشرف بن شرقي

كشف الإعلامي الرياضي، محمد شبانة في برنامجه التلفزيوني “بوكس تو بوكس” أن رئيس مجلس أدارة نادي  الزمالك، مرتضى منصور قد قرر عقد جلسة أخيرة وحاسمة مع لاعب الفريق، الدولي المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وحاولت اللجان التي أدارت لزمالك خلال الفترة الماضية تحديد عقد المغربي الا انه، طلب عدة شروط في العقد، لم ترافق عليها اللجان السابقة، ومنها وضع شرط جزائي ضعيف يقدر بمليون دولار فقط ويكون مفعل مع أول موسم في العقد الجديد، الأمر الذي رفضه مسئولي الزمالك بشكل قاطع، وقرروا تجميد المفاوضات لحين اشعار اخر،ومع عودة مرتضى منصور إلى قيادة القلعة البيضاء من جديد بناءََا على حكم حصل عليه من القضاء الإداري بالغاء قرار وزير الرياضة، اشرف صبحي، قرر منصور تحديد المفاوضات مع بن شرقي مستغلََا للعلاقة الجيدة التي تربطه بنجله أمير مرتضى المشرف العام على الكرة داخل النادي الأبيض.

وكانت عدة مصادر قد كشفت أن المغربي لن يتنازل عن شرطه بوضع شرط جزائي في عقده الجديد مع الزمالك حتى مع عودة مرتضى منصور لرئاسة النادي.

ويستعد فريق الزمالك خلال الفترة الحالية لاستئناف بطولة الدوري من جديد، حيث من المقرر أن يواجه الفريق الأبيض نظيره فريق المقاولون العرب في أطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام في ال21 من شهر ديسمبر الجاري. كحك