عاجل.. اول تعليق لرجل الأعمال محمد الهواري والد “كريم الهواري ” المتهم بقتل 4 بحادث الشيخ زايد

ننشر  أول تعليق من والد المتهم رجل الأعمال الأستاذ محمد الهواري عن قتل ابنه لأربع شباب في حادث الشيخ زايد، حيث صرح بأنه مالك لمحلات كبيرة جداً أو مالك لسلسة محلات مشهورة تجارية، وذكر بأن القضية التي اتهم فيها ابنه يدعي كريم حالياً هي أمام النيابة العامة للنظر فيها، وحاليا يتم التحقيقات معه في هذه الواقعة وأكد بانه لا يريد أن يقول أي شئ وليس لديه ما يقوله وأن الأمر هنا بيد النيابة العامة وكلامي لن يغير أي شئ.

أول تعليق من رجل الأعمال والد المتهم

بعد أول تعليق من محمد الهواري رجل الأعمال والذي صدم الكثير برده بانه لا يريد أن يتكلم لأن الموضوع أصبح بيد النيابة العامة، وجدير بالذكر أن الحادث المروع وقع في حي الشيخ زايد فجر الجمعة الماضي في أكتوبر وذلك بالقرب من نادي الأهلي، بعد ما قام نجله كريم باصطدام إحدي السيارات والتي كان بها 4 شباب وقامت العربية بالدوران المفاجئ حتى أدت إلي وفاة الأربع أشخاص.

حالة كريم الصحية

وذكر محمد الهواري عند سؤاله عن الحالة الصحية لابنه المتهم كريم، قال أنا لا أعلم أي شئ أيضاً فكل شئ بيد النيابة العامة حتى حالته الصحية هم يعرفون ذلك وليس أنا فأنا معكم الآن وأتحدث لكم ولا أعرف ماذا به.

يذكر أن النيابة العامة قامت بنشر بيان بالأمس بعد أن قامت بالكشف عن الكثير من ملابسات الحادث وأكدت بان السيارة اصطدمت بسيارة أخري بالشيخ زايد باكتوبر وكان يقلها 4 شباب وتوفوا على الفور للأسف الشديد نسأل الله أن يرحمهم جميعاً وأن يصبر أهلهم.

وأخيراّ أكدت النيابة العامة على أخذها لعينات دم وبول من المتهم كريم الذي يتواجد بالمستشفي حالياً وبالفعل تم إرسالها للطب الشرقي ليتبين هل المتهم يتعاطي مخدر أو كحوليات أم لا.