“حرمني من الأنجاب وابن امه”.. شيرين تفجر مفاجأة جديدة بعد إنفصالها عن حسام حبيب

واصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب توضيح بعض الأسباب التي أدت إلى إنفصالها عن المطرب حسام حبيب بعد أن أدلت بتصريحات جديدة عن حياتها قبل الطلاق وهي التي حملت بين طياتها مفاجأت جديدة لم يكن الجمهور يعلم عنها أي شيء خلال الفترة الماضية وأثناء زواجهما.

شيرين تفجر مفاجأت جديدة حول زواجها من حسام حبيب

البداية كانت مع ظهور تسجيل صوتي لشيرين عبد الوهاب رفقة الإعلامية نضال الأحمدية وقالت فيها :” كانت لدي رغبة بكيرة من أجل تجميد بويضاتي بمفردهم لكن حسام حبيب أصر على أن يحتفظ بالبويضات رفقة الأجنة الخاصة به”.

وأضافت :” كنت أرغب في الإنجاب منه لكنه رفض ذلك تمامًا وأصر على رأيه الأمر الذي جعل الخوف يتسلل إلى قلبي خاصةً أن الرجل الذي لا يرغب في الإنجاب من زوجته يكن بين طياته أنه سينفصل عنها مستقبلًا مهما طالت المدة”.

وواصلت :” سافرت للولايات المتحدة الأمريكية من أجل إجراء عمليات تجميد البويضات لكن الإجراءات كانت صعبة للغاية وكان يجب أن احتفظ بها بمفردها لكن حسام أصر على أن يحفظها معي”.

وإستطردت :” حسام حبيب ابن امه الفتى المدلل الذي كلما إحتاج إلى شيء وافقه الأهل عليها وهو الأمر الذي دفعني لإتخاذ خطوة الطلاق نظرًا لأنني بحاجة إلى رجل قادر على تحمل المسؤولية والوقوف بجانبي أنا وأبنائي”.

يُذكر أن شيرين قد إتخذت قرار بحلاقة شعر رأسها ” زيرو ” وأشارت في الظهور الأول لها أمام الجمهور في حفل بأبوظبي أنها إستفاقت من الكابوس الذي كانت تعيش فيه.