تفاصيل عرض مسلسل البرنس الحلقة التاسعة بطولة محمد رمضان على قناة DMC العامة رمضان 2020

سنتعرف عن موعد مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان والمعروض على قناة DMC وقناة MBC 4 خلال شهر رمضان المبارك،  حيث يستمر محمد رمضان في تقديم الاعمال الدرامية للسنة الثالثة على التوالي، ويقدم هذا العام عمل يحمل أسم “البرنس”، وكالعادة يأمل رمضان في أن يكون مسلسله هو الانجح في الوطن العربي، لكن السباق هذا العام سيكون صعب بتواجد عادل امام وأمير كرارة ويوسف الشريف في الأعمال الدرامية.

مسلسل البرنس هو ثاني تعاون بين المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان، بعد مسلسل الأسطورة الذي حقق نجاح منقطع النظير حينها، ويامل محمد رمضان في تحقيق مسلسل البرنس لنفس النجاح الذي حققه سابقاً، ويشارك محمد رمضان البطولة كلاً من أحمد زاهر وروجينا ومحمد علاء وغيرهم من النجوم المصرية، المسلسل من انتاج سينرجي للانتاج الفني.

وكان محمد رمضان قد اعلن يوم أمس على صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي أن المسلسل سيكون من أهم الأعمال التي قدمها، وكان محمد رمضان قد انتهى مع المخرج محمد سامي من تصوير مسلسل البرنس كاملاً قبل أيام من بداية شهر رمضان، وهو امر لم يحدث في السنوات الماضية أن يتم الانتهاء من تصوير العمل كامل قبل بداية عرضه.

أقرأ ايضاً …

موعد مسلسل النهاية
موعد مسلسل الاختيار
موعد مسلسل فالنتينو

موعد مسلسل البرنس

مسلسل البرنس سيكون موعده في تمام الساعة الثامنة إلا ربع على قناة دي ام سي بعد مسلسل الزعيم عادل أمام مباشرة، فيما ستكون الإعادة في تمام الساعة الثانية فجراً في نفس الليلة على شاشة نفس القناة.

مواعيد المسلسلات على قناة DMC

تلك هي مواعيد المسلسلات على قناة دي ام سي العامة ومواعيد الإعادة، حيث تعرض القناة عدداً من المسلسلات البارزة خلال هذا السباق الرمضاني على رأسهم مسلسلي فلانتينو لعادل أمام ومسلسل البرنس للنجم محمد رمضان وثلاثة مسلسلات اخرى متنوعة في القصة الدرامية.

تفاصيل عرض مسلسل البرنس الحلقة التاسعة بطولة محمد رمضان على قناة DMC العامة رمضان 2020
مواعيد المسلسلات على قناة دي ام سي

في الحلقة الثانية من مسلسل البرنس لمحمد رمضان صارحت دينا الفنان أحمد زاهر بأنه سبب عدم الخلفه يرجع إليه، وليس كما كانت تعلن له ان سبب العله هي، وذلك بعد عشر سنوات من الزواج، جاءت تلك المصارحة بعدما قام احمد زاهر بالتقرب من الفنانة “نور” بعد طلقت مباشرة، وهو ما كان سبب في حدوث مشاكل كبيرة في الحارة.

مسلسل البرنس الحلقة التاسعة اليوم

وجاءت ملخص أحداث الحلقات الماضية، وبعد وقاة والد “رضوان البرنس” وبعد علم أخواته بكتابة والده الورث له فقط، قاموا أخواته بالأتفاق على التخلص منه وزوجته وأولاده، وتم التنفيذ من خلال زوج أخته، ليتوفى زوجته وأبنته، ولا يزال “رضوان البرنس” في المستشفى بين الحياة والموت.

مسلسل البرنس لمحمد رمضان  خلال السباق الرمضاني هو المسلسل الخامس كبطولة مطلقة للفنان المصري الشاب بعد مسلسل ابن حلال ومسلسل الاسطورة ومسلسل نسر الصعيد ومسلسل العام الماضي زلزال، جميع تلك الأعمال الدرامية حققت نجاح كبير في مصر والوطن العربي، وقال رمضان أن مسلسل البرنس سيكون عمل للتاريخ مؤكدا على جودة العمل الفنية.

ونشر محمد رمضان يوم امس صورة من عمليات البحث في جوجل في العديد من الدول العربية متصدر مسلسل البرنس فيها التريند الخاص بمسلسلات رمضان، ليس من بينها مصر، ويحظى الفنان المصري الشاب بشعبية كبيرة في العديد من البلاد العربية، لكن يبدو أن شعبيته تأثرت بعض الشيء خاصة بين الشباب المصري بسبب بعض الحوادث السابقة.