“كنت بنام ع الكنبة” ما بعد انفصال الفنانة شيرين عن المطرب حسام حبيب

بعد انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها في الآونة الأخيرة أصبحت محط الاهتمام والحديث الأكثر تداولًا مما جعل هذا الأمر يجعلها في قائمة الطريدات الأولية عند البحث عن أخبار جديدة في منصات التواصل، وخاصة بعدما حدث منها من نشر فيديو تطمئن متابعيها خلاله بأنها بخير، وأخبرت المتابعين خلال هذا المقطع أن ما يحدث لم يؤثر بها وأنها تستمد قوتها من محبة الجمهور، كما أوضحت أن جمهورها يمثل عائلتها الأخرى بعد والدها ووالداتها.

حقيقة انفصال الفنانة شيرين عن المطرب حسام حبيب

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب من التصريح ببعض الأمور التي تشير إلى انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك بهدف التخلص من الجدل الذي تم إثارته بسبب هذا الأمر، وأشارت أن السبب وراء هذا الانفصال لا يخص أي شخص آخر غيرها وأن على المتابعين الاكتفاء بالخبر دون خوض التفاصيل الشخصية.

وتوجهت برسالة إلى كافة وسائل الإعلام أن يقوموا باحترام حياتها الشخصية ويتوقفوا عن نشر الشائعات حولها، وأكدت حدوث الانفصال دون أي مشكلات وأنه ليس هناك خلافات بينها وبين المطرب حسام حبيب وأشارت إلى احترامها الكامل له والذي سيدوم دون أي مشكلة.

تصريحات الفنانين في أمر انفصال شيرين عن زوجها

بعد توضيح الفنانة شيرين أن الانفصال أمر حقيقي بدأ عدد من الفنانين بالتصريح عن رأيهم في هذا الموضوع، حيث أوضحت الفنانة أحلام الشامسي أنها أرسلت إلى شيرين رسالة ولم ترد وأنها قامت بتغيير رقمها وأشارت أن الانفصال أمر طبيعي ودعت لها بالخير، كما أشارت عازفة الهارب منازل محيي الدين إلى الفنانة شيرين في منشور يوضح مدى موهبتها وشخصيتها المميزة التي لا تتكرر مع الدعاء لها والتمني بالتوفيق في أمورها المقبلة.

وقالت شيرين عبد الوهاب عن زواجها من حسام حبيب: «عشت أربع سنين بنام على الكنبة، لكن بوهم نفسي إنهم كانوا حلوين، من فضلكم اضحكوا عليا وقولوا إنهم سنين حلوين وسيبولي ذكرى حلوة يعني»،