“ابن أمه” شيرين عبد الوهاب تروي تفاصيل طلاقها من حسام حبيب

تفاصيل جديدة تظهر في قصة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب اليوم، والتي كانت تعتبر من أقوى قصص الحب في الوسط الفني في السنوات الأخيرة والتي انتهت في النهاية بالطلاق الرسمي، حيث اعلنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بتسريب خاص أن الطلاق قد حدث بالفعل بعد زواج دام لـ4 سنوات، وفي النهاية ظهرت شيرين أمس بقصة شعر قصير جداً معبرة عن حزنها الشديد بعد أزمتها الأخيرة.

تصريحات شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

وقد تسأل الجمهور عن السبب وراء اللوك الجديد لشيرين عبد الوهاب في حفلها الأول بعد الانفصال بأبو ظبي، وقد أثارت جدلا واسعا في جميع انحاء الوطن العربي ليظهر دعم الجمهور إليها في كل خطواتها، وبعد الطلاق أكدت شيرين مع نضال الأحمدية في تسجيل خاص، أنها حاولت الانتحار عدة مرات، بسبب خلافاتها مع زوجها حسام حبيب، وقالت “إنا احبه أنا احب سرطان ولكن حبه وجع وبقي ضعف وخوف وانا عمري ماكنت بحب ابقي خايفة”، مضيفة إلي أنه “إبن أمه الحيلة الدلوعة عايز كلامه يمشي”.

شيرين عبد الوهاب تعترف بحب حسام حبيب

وكشفت في تصريحاتها الي الأحمدية أن مؤخر صداقها من حسام حبيب كان 25 قرش، ولأنها مصرية أصيلة وافقت بذلك، وأنها لا تزال تحبه علي الرغم من كل الاذي التي تعرضت له خلال حياتها مع طليقها.

"ابن أمه" شيرين عبد الوهاب تروي تفاصيل طلاقها من حسام حبيب"ابن أمه" شيرين عبد الوهاب تروي تفاصيل طلاقها من حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب

ويجدر الإشارة إلي أن هناك العديد من الأخبار التي تم تداولها من مصدر مقرب لشيرين عبد الوهاب تفيد بتعرضها إلي الضرب والتعنيف من قبل زوجها السابق، مما أدي إلي حلق شعرها بالكامل، فقد علقت شيرين عن الأمر بتصريح قائلة “ليه ميكونش لوك جديد؟ ، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيء والاسوأ و ظلمتوا شخص بريء و ظلمتوني.. انا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق او تكونوا ظالمين”