“تقبولني بشكلي ده”.. الفنانة شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور بإطلالة بدون شعر

أثارت الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب الجدل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن ظهرت للمرة الأولى لجمهورها بعد أن إنفصلت عن زوجها الفنان حسام حبيب خلال الأيام السابقة وجاءت عملية إثارة الجدل على خلفية الحلاقة الزيرو التي كانت عليها.

شيرين تثير الجدل بحلاقة شعر زيرو

البداية كانت مع الحفل الذي كانت تستعد له شيرين في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي المناسبة الأولى التي كانت ستظهر فيها أمام الجمهور عقب إنفصالها والمفاجأة حدثت عندما ظهرت بدون شعر.

وتحدثت شيرين للجمهور موجهة لهم طلب مفاده أنهم يجب أن يتقبلوها بذلك الوضع والشكل الذي بدت عليه معللة بذلك أنها قد إستعادت عافيتها قائلة :” أنا كده فوقت ” مشيرة إلى رأسها وعلق بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن قرار حلاقة الشعر يبدو أنه بسبب الصدمات النفسية التي مرت بها.

وقبل الحفل سبق وأن خرجت شيرين في مقطع فيديو مؤكدة أنها قوية ويجب على جمهورها ألا يشعر بالقلق تجاه حالتها حيث قالت :” متخافوش عليا أنا جامدة بجمهوري الكبير وحبكم ليا ده شرف ووسام على صدري انتوا كل حاجة في حياتي وكل حاجة ليا في الدنيا مع أمي وبناتي ربنا يخليكوا ليا “.

"تقبولني بشكلي ده".. الفنانة شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور بإطلالة بدون شعر

طلاق شيرين وحسام حبيب

يُذكر أن شيرين سبق وأن أعلنت في بيان رسمي إنفصالها عن حسام حبيب للرد على جميع الشائعات التي تحدثت عن أسباب الطلاق التي فضلت أن تبقى لنفسها.