“بحلاقة شعر زيرو”.. شيرين عبد الوهاب تثير الجدل في ظهورها الأول بعد طلاقها

ظهرت الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى منذ أزمة إنفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب ولكنها أثارت جدل كبير بعد أن ظهرت حليقة الشعر وهو ما جعل الجمهور مندهش من الهيئة التي بدت عليها.

شيرين تظهر بحلاقة شعر زيرو في الظهور الأول لها بعد إنفصالها

وأحيت شيرين عبد الوهاب أول حفل غنائي لها على إحدى المسارح بدولة الإمارات العربية المتحدة وتعتبر تلك الحفلة الغنائية هي الأولى التي تطل فيها النجمة المصرية الكبيةر على جمهورها بعد طلاقها من حسام حبيب.

وفاجأت شيرين الجمهور المتواجد في المسرح بظهورها وهي حليقة الشعر ” زيرو ” ووجهت تحدي إلى النجمة السورية الكبيرة أصالة نصري قائلة :” أنا بتحدى أصالة مش هتقدري تعملي كدا زي ما انا عملت ” قبل أن تشير إلى رأسها”.

وطلبت شيرين من الجمهور أن يتقبل شكلها بالمظهر الجديد مؤكدة في الوقت ذاته أنها إستفاقت من الحالة التي كانت تعيشها خلال الأيام الماضية بعد إنفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد نشروا صورة لشيرين من كواليس الحفل وهي حليقة الشعر وأشاد بها الكثير من الأشخاص مؤكدين ان الفرحة قد عادت إلى شفتيها من جديد.

يُذكر أن الفنانة المصرية قطعت الشك باليقين وأصدرت بيان رسمي مؤخرًا أكدت فيه إنفصالها عن الفنان حسام حبيب ورفضت أن تقول الأسباب وفضلت الإحتفاظ بها لنفسها.

"بحلاقة شعر زيرو".. شيرين عبد الوهاب تثير الجدل في ظهورها الأول بعد طلاقها

شيرين