“أزمة جديدة”.. صفقة تركي آل الشيخ تثير الجدل في الأهلي وقرار مفاجئ من الخطيب

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد رفض كل محاولات وكيل أعمال اللاعب “صلاح محسن” والذي يسعى لنقل موكله إلى خارج أسوار النادي الأهلي خلال هذه الفترة، وذلك بسبب عدم حصوله على فرص للمشاركة بشكل أساسي مع القلعة الحمراء خلال الآونة الأخيرة.

وبحسب المصدر، فإن وكيل صلاح محسن قد أكد لمسؤولي الأهلي، بأن اللاعب يملك أكثر من عرض من قبل أندية داخل الدوري المصري وكذلك بعض الأندية الخليجية، وطلب منهم السماح له بالمغادرة خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل مجلس الإدارة ولجنة التخطيط.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فإن مجلس إدارة النادي الأهلي لديه رغبة كبيرة في الإبقاء على صلاح محسن، وذلك بسبب تأكدهم من كون اللاعب يملك إمكانيات وقدرات فنية مميزة تجعل قادر على مساعدة الأهلي حتى ولو في أدوار بسيطة ولدقائق قليلة خلال بعض المباريات خلال الموسم الجاري، والذي يشهد منافسة الأهلي في عدد من البطولات وعلى رأسها بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية.

الجدير بالذكر بإن صلاح محسن يعرف باسم “صفقة تركي آل الشيخ”، حيث تكلف الأخير بمصاريف التعاقد مع اللاعب وانتقاله من صفوف نادي إنبي إلى صفوف النادي الأهلي مقابل نحو 35 مليون جنيه وذلك في صيف عام 2018، ولكن المهاجم الشاب لم ينجح من وقتها في حجز مكان أساسي له في تشكيلة الفريق.