“اجهز للي جاي”.. رسالة غامضة تثير الرعب في قلب رمضان صبحي بعد اختراقه هاتفه المحمول

كشف لاعب فريق نادي بيراميدز ومنتخب مصر عن كون حسابه الرسمي على موقع انستجرام قد تعرض للاختراق خلال الساعات الأخيرة وذلك من خلال مجموعة من الهاكرز لم تكشف عن هويته لحين اللحظة، ولكنها توعدت رمضان صبحي برسائل غامضة عقب قيامها بالدخول للحساب واختراقه.

البداية كانت مع قيام رمضان صبحي بنشر “Story” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقال فيه:«يا جماعة أنا الأكونت بيجيلي إن في حد بيحاول يدخل عليه»، لتأتي بعد ذلك عدة ردود إلى رمضان صبحي بخصوص هذا الأمر، مؤكدين بإن ما يحدث له حول محاولة اختراق وعليه توخي الحذر وعدم إرسال أي أكواد تصل له عبر الهاتف المحمول إلى أي شخص مهما كان.

وبعدها بدقائق قليلة، أعلن الهاكرز وصلهم إلى حساب رمضان صبحي الرسمي على موقع انستجرام، وقاموا بنشر تغريدة جديدة قالوا فيها: “الأكونت خلاص بقي بتاعنا ومحدش يعرف يعمل حاجة.. واجهزوا للي جاي”.

"اجهز للي جاي".. رسالة غامضة تثير الرعب في قلب رمضان صبحي بعد اختراقه هاتفه المحمول "اجهز للي جاي".. رسالة غامضة تثير الرعب في قلب رمضان صبحي بعد اختراقه هاتفه المحمول

وحتى هذه اللحظة لم يصدر رمضان صبحي أي رد فعل بعد نزول الـ story الأخيرة التي أعلن من خلالها مجموعة من الهاكرز وصوله إلى الحساب الرسمي لنجم منتخب مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ولكن من المؤكد بأن يبدأ لاعب الأهلي السابق ونجم بيراميدز الحالي في اتخاذ الإجراءات القانونية لملاحقة المتسببين في هذا الأمر.