قرار مفاجئ من قناة “أون تايم سبورت” بشأن مباراة مصر والأردن.. تفاصيل

أعلنت شبكة قنوات “أون تايم سبورت”، اليوم (الخميس)، التراجع بشكل مفاجئ عن إذاعة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الأردني التي سيتم إقامتها يوم (السبت) المقبل في إطار مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب، بعد ساعات قليلة من إعلان إذاعتها للمباراة وإتاحتها للجماهير بالمجان.

وكشفت شبكة قنوات أون تايم سبورت أمس (الأربعاء)، عن توصلها لاتفاق مع شبكة “بي أون سبورت” القطرية من أجل إذاعة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الأردني في بطولة كأس العرب.

سبب التراجع

ووقعت خلافات مالية بين الطرفين تسبب في تراجع القناة المصرية عن بث اللقاء كما وعدت مشاهديها، حيث سيتم إذاعة المباراة فقط بشكل حصري على القناة القطرية؛ كونها متلك الحق القانوني لإذاعة كامل مباريات البطولة.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الأردني يوم السبت المقبل في بطولة كأس العرب، حيث يطمح المنتخب المصري إلى تخطي عقبة النشامي رغم الغيابات المؤثرة التي ضربت صفوف الفريق خلال الأيام الماضية، خاصة وأن المنتخب المصري يؤدي مباريات قوية في البطولة بعد فوزه على كل من لبنان والسودان وتعادله مع الجزائر الذي صعد بدوره للدور الربع النهائي ثانيًا بعد المنتخب المصري في ترتيب المجموعة الرابعة من البطولة.

قرار مفاجئ من قناة "أون تايم سبورت" بشأن مباراة مصر والأردن.. تفاصيل

الموعد والقناة الناقلة للمباراة

وسيجرى نقل المباراة مباشرة على قناتي بي إن سبورت 1 و2 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، فيما يلتقي الجزائر والمغرب في نفس الدوري الساعة التاسعة مساءً يوم السبت، حيث سيتم نقل المباراة على نفس القناتين أيضًا.

ويواجه المنتخب القطري في نفس الدوري غدًا الجمعة منتخب الإمارات، بينما يواجه منتخب عمان نظيره التونسي غدًا بنفس البطولة حيث تطمح كل الفرق في تخطي هذا الدور والصعود للدور نصف النهائي من البطولة.