اهم عروض وخصومات كارفور لشهر ديسمبر في جميع فروع ماركت كارفور

إليك أهم عروض وخصومات كارفور لشهر ديسمبر عام 2021 في كافة فروعه في مصر، يتابع العديد من  محبي عروض كارفور لمعرفة خصومات شهر ديسمبر وأحدث العروض التي تنزل كل شهر في مجلة كارفور من خلالها ، فنحرص على تقديم أهم العروض لكارفور لإفادة القراء والمتابعين، فيمكنك تسوق العروض والمنتجات المعروضة من خلال  زيارة الفروع الخاصة بة في شتى محافظات الجمهورية  أو الاونلاين، حيث نحرص على تقديم أهم العروض لكارفور لإفادة القراء والمتابعين.

اهم عروض وخصومات كارفور لشهر ديسمبر

بدأت عروض كارفور مصر يوم 5 ديسمبر 2021 ومستمرة حتى يوم 21 ديسمبر الجاري، وتلك العروض والخصومات تشمل السلع الغذائية والفواكه والخضروات واللحوم المجمدة ومنتجات الألبان والدواجن والأسماك الطازجة والمياه الغازية، بالإضافة إلى المنظفات المنزلية ومنتجات العناية بصحة الأطفال والجسم والشعر والبشرة، بالإضافة إلى الحصول على  خصم 20% على المنتجات من انتاج كارفور كل يوم أربعاء من كل أسبوع، وذلك تحت شعار عروض CARREFOUR FESTIVE SEASON.

عروض كارفور على السلع الغذائية شملت على خصم على أرز المعروف باسم  ست الكل حيث بلغ سعر الخمسة كيلو جرام 26.95جنيه، وعلى سمنة قوت القلوب ويبلغ سعر 700 جرام 9.95جنيه، وعلى الصلصة المعلبة جاردينو سعرها 22.95جنيه،  ويبلغ سعر كيلو معكرونة 8.75جنيه.

وتشمل العروض أيضا أن العروض  الشاشات الحديثة ما بين  32 بوصة حتي 55 بوصة، ماركة توشيبا بلغ  سعر الشاشة ال 55 بوصة 8499 جنيه، وبالنسبة لماركة سامسونج بلغ سعر الشاشة ال 50 بوصة سمارت 7599 جنيه، وسعر شاشة تعرف بإسم فيو 40 بوصة سمارت 3779 جنيه.

على أن تبدأ العروض السابقة بالأغلى اعتباراً من يوم الأحد الموافق 6 ديسمبر حتى يوم 21 ديسمبر أو حتى نفاذ العرض داخل جميع معارض كارفور.

عروض كارفور اليوم

أكدت كل فروع كارفور اليوم على توافر جميع التخفيضات والعروض الحصرية بالإضافة إلى قسائم الشراء على مدار اليوم من خلال نقاط نظام ماي كلوب، وإمكانية الشراء أون لاين من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها.