احتجاج رسمي من الاتحاد الجزائري بعد التعادل أمام منتخب مصر بكأس العرب

كشفت شبكة قنوات الكأس القطرية، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تقدم بمذكرة احتجاج رسمي للجنة المنظمة لبطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري، بعد التعادل مع المنتخب المصري في الدور الأخير من دور المجموعات للمجموعة الرابعة وتصدر منتخب الفراعنة بقانون اللعب النظيف وذلك بعد أن حصل مصر على 6 إنذارات فقط بينما حصل ثعالب الصحراء على 6 إنذارات وطردين.

وكتبت شبكة الكأس القطرية من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ” قررا لاتحاد الجزائري لكرة القدم تقديم احتجاج للجنة المنظمة لكأس العرب بسبب خروج الكرة من الملعب قبل لقطة ضربة الجزاء لمنتخب مصر”، ونشر الحساب صورة للقطة وتوضح احتمالية خروج الكرة من الملعب.

المنتخبات المتأهلة لدور ربع النهائي بكأس العرب

وأسدل أمس الثلاثاء الستار عن مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العرب، حيث تأهلت نحو 8 منتخبات لهذا الدور وهي ” قطر، عمان، تونس، الإمارات، والمغرب، والأردن، ومصر، والجزائر” على أن تقام مباريات دور ربع النهائي يومي الجمعة والسبت المقبلين الموافقين العاشر والحادي عشر من ديسمبر الجاري.

وأسفرت المباريات عن مواجهات: ” مصر والأردن، المغرب والجزائر، وتونس وعمان، وقطر والإمارات”، ويتأهل الفائزون مباشرة إلى نصف نهائي البطولة ويودع الخاسرون البطولة، وتقام مباراتي تونس مع عمان وقطر مع الإمارات يوم الجمعة المقبلة، وتقام مباراتي مصر مع الأردن والمغرب مع الجزائر يوم السبت المقبل.

ويفتقد المنتخب الوطني لجهود أكثر من لاعب في مباراة السبت المقبل والتي ستقام عند الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث تأكد إصابة اللاعب أيمن أشرف بجزع في الرباط الداخلي للركبة وتغيبه عن البطولة بشكل كامل، ومع احتمالية غياب أحمد حجازي بسبب الإصابة، كما يغيب أكرم توفيق بسبب حصول على الإنذار الثالث.