موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء موقعة برشلونة وبايرن ميونخ والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد أليانز أرينا لحساب مباريات الجولة السادسة للمجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين عند حلول الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ على الهواء

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 ويعلق عليها المعلق التونسي الشهير الكابتن عصام الشوالي.

ترتيب المجموعة قبل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

قبل المباراة يحتل البايرن صدارة الترتيب برصيد خمسة عشر نقطة من خمسة إنتصارات حيث حقق العملاق البافاري الفوز في خمسة مواجهات ولم يتعرض للتعادل أو الخسارة في أي مواجهة وسجل لاعبوه تسعة عشر هدفًا وتلقت شباكهم ثلاثة آخرين.

في المقابل يحتل البلوجرانا فريق نادي برشلونة المركز الثاني برصيد سبعة نقاط من خمسة مباريات بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في مباراتين وسجل لاعبوه هدفين فقط وتلقت شباكهم ستة آخرين.

وكانت مواجهة الجولة الأولى التي جمعت بين العملاقين قد إنتهت على وقع فوز العملاق البافاري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الكامب نو من توقيع روبيرت ليفاندوفسكي هدفين وتوماس مولر هدف.