“كتير على كيروش” .. الإصابات تضرب نجوم منتخب مصر خلال مباراة الجزائر في كأس العرب قطر 2021

شهدت مباراة مصر والجزائر تعرض مدافع منتخب الفراعنة أحمد حجازي في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الجنوب اليوم في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة كأس العرب قطر 2021، وجاءت إصابة حجازي فى الدقيقة الـ29 من زمن المباراة، بعد الشكوى من العضلة الخلفية ، ليحل بديلاً له احمد ياسين مدافع نادي البنك الأهلي.

كما تعرض ظهير أيسر النادي الأهلي أيمن أشرف لإصابة قوية في الركبة بعد مرور 5 دقائق من بداية اللقاء،  وتوقف اللعب فى الدقيقة 5 من زمن المباراة لعلاج اللاعب قبل ان يتم استبداله فى الدقيقة الثامنة ليحل بدلا منه مصطفى فتحي، لاعب نادي الزمالك، ليستنزف الفريق تغييرين في أول تلت ساعة من اللقاء.

وقد افتتح منتخب الجزائر التسجيل في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد امين توجاي،بعد استقبال الكرة العرضية من الجانب الأيمن من يوسف البلايلي ليسدد كرة أرضية على يمين الحارس محمد الشناوي ليتقدم منتخب الجزائر بهدف دون رد في شوط المباراة الأول.

ومن الجدير بالذكر أن كلا المنتخبين، منتخب مصر ونظيره الجزائري، قد ضمنا التأهل لدور ربع النهائي في يطولة كأس العرب قطر 2021، ولكن المباراة تحدد فقط صاحب المركز الأول والثاني لتحديد الطرف الثاني في ربع النهائي، بعدما حقق كلا المنتخبين العلامة الكاملة في المباريات السابقة برصيد 6 نقاط لكل فريق.