ملخص ونتيجة مباراة تونس والإمارات في كأس العرب 2021

إنتهت مباراة تونس والإمارات والتي جمعت بينهما على أرضية ملعب إستاد الثمامة لحساب مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 بفوز المنتخب التونسي بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء ليضمن نسور قرطاج بذلك تأهلهم للدور ربع النهائي في صدارة المجموعة.

ملخص ونتيجة مباراة تونس والإمارات في كأس العرب

دخل المنتخب التونسي تلك المواجهة بنية تحقيق الفوز ولا شيء غيره خاصةً أن التعادل أو الهزيمة ستدخله في حسبه الأرقام مع سوريا وموريتانيا وهدد المرمى الإماراتي في الكثير من المناسبات خلال الدقائق العشرة الأولى.

وشهدت الدقيقة الحادية عشر تلاعب يوسف المساكني بلاعبي المنتخب الإماراتي وراوغ حارس مرماهم خالد عيسى إلى أن سقط لتصل الكرة لسيف الدين الجزيري نجم نادي الزمالك الذي أودعها في الشباك.

في الوقت الذي بحث فيه المنتخب الإماراتي عن تسجيل هدف التعادل خاصةً أن الهزيمة مع فوز المنتخب السوري تلقي به خارج البطولة وهو الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل بعد تحقيق إنتصارين في الجولة الأولى والثانية.

ولم تنجح المحاولات الإماراتية في تسجيل هدف التعادل خلال الشوط الأول الذي إنتهى على وقع التأخر بهدف واحد مقابل لا شيء بأقدام سيف الدين الجزيري.

وفي الشوط الثاني أتت الأنباء بتعادل المنتخب السوري والموريتاني بهدف لكلًا منهما وهو ما يعطي بطاقة التأهل لتونس والإمارات معاً حتى سجل المرابطون هدف الفوز في شباك نسور قاسيون ليضمن نسور قرطاج والإمارات العبور في المركزين الأول والثاني على الترتيب.