موعد مباراة تونس والإمارات في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب إستاد الثمامة اليوم الأثنين مواجهة تونس والإمارات والتي تجمع بينهما لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 المقامة في دوحة العرب إعتبارًا من 30 نوفمبر وتنتهي بنهاية يوم 18 ديسمبر الجاري ويسعى خلال تلك المواجهة كل منتخب لحصد النقاط الثلاثة.

موعد مباراة تونس والإمارات

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين عند حلول الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والإمارات على الهواء مباشرةً

تُنقل المواجهة بين المنتخبين عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات حتى نهاية مباريات البطولة في الوقت الذي يمكن مشاهدتها أيضًا عبر قناة الكأس القطرية الأولى.

موقف تونس والإمارات في المجموعة الثانية

قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين يدخل المنتخب الإماراتي اللقاء بنية تحقيق التعادل من أجل ضمان الصدارة في الوقت الذي يحتاج فيه المنتخب التونسي لحصد النقاط الثلاثة خاصةً بعد الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية على يد المنتخب السوري بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ويعول المنتخب الإماراتي على الدفعة المعنوية التي حصل عليها أبناء فان مارفيك بعد تحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة على المرابطين في الجولة الماضية من أجل الوصول للدور ربع النهائي بينما يحتاج أبناء منذر الكبير لتلافي الأخطاء التي وقعوا بها من أجل حصد نقاط المباراة.