سعر الدولار في سوريا اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020 مقابل الليرة السورية وتقارير سعر الصرف

قد تسببت حالة عدم الاستقرار الأمني والحروب التي عاشتها سوريا، إلى عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية بها، وانخفاض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل سعر صرف الليرة السورية، وازداد الوضع سوءاً بعد الوباء الذي ظهر فى العالم كله.

وتسبب الوباء فى اتخاذ جميع الحكومات لاتباع  إجراءات احترازية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، والحد من إصابة المواطنين به، والتي أثرت بالسلب على الأحوال الاقتصادية في العالم كله بشكل عام، وعلى سوريا بشكل خاص، مما أدى إلى عدم استقرار أسعار الدولار مقابل الليرة السورية.

قد يهمك سعر الدولار في لبنان

سعر الدولار في سوريا

  • 1 دولار = 513.011 ليرة سورية
  • 1 ليرة سورية = 0.00194 دولار أمريكي

نجد أن معرفة سعر صرف الدولار الأمريكي في سوريا مقابل الليرة السورية من أكثر الأمور التي يبحث عنها الكثير من التجار ورجال الأعمال في سوريا، فهم يرغبون باستمرار بمعرفة التغييرات التي تطرأ على الأسعار، لأنها تؤثر بشكل مباشر على أعمالهم وتجارتهم.

الدولار اليوم

كما نجد أن سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية يختلف داخل سوريا من منطقة إلى أخرى، حيث حقق ارتفاع ملحوظ في بعض المناطق، وما زال مستقراً في مناطق أخرى، كما يختلف السعر أيضاً في البنوك الحكومية، عنها فى البنوك الخاصة ومكاتب الصرافة والسوق السوداء، وإليكم خلال هذا التقرير سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في عدة مناطق مختلفة، وكذلك فى البنوك بمختلف أنواعها وفي السوق السوداء.