تعليق غير متوقع من الخبير التحكيمي جمال الشريف على لقطة مباراة الزمالك وسيراميكا المثيرة للجدل

كشف الخبير التحكيمي بمجموعة قنوات بين سبورت، جمال الشريف عن حقيقة الفيديو المتداول له وهو يؤكد علي صحة مطالبة لاعبي سيراميكا كيلوباترا بوجود ضربة جزاء على لاعب الزمالك طارق حامد، خلال مباراة الفريق الأبيض أمام فريق سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، والتي أقيمت على ملعب المقاولون العرب.
وجاءت تصريحات شريف عبر برنامج صدى البلد الذي قدمه الإعلامي الرياضي “هاني حتحوت”، حيث قال: “البعض قطع جزء من حلقة سابقة لي ووضعها مع فيديو لقطة مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا، انا احترم الجميع، ولكل شخص رأي قد يكون مختلف”.
وواصل: “كنت في أثناء تحضيري إلى السفر، وقام احد الأشخاص بارسال اللقطة لي على الموبايل الخاص بي، وعندما رأيتها، أكدت أنني اتفق مع قرار حكم المباراة وحكم تقنية الڨار بعدم وجود أي مخالفة على لاعب الزمالك، مفهوم المسك أصبح مختلفََا، وهذا المسك لم يكن له تأثير”.
وأضاف:” ثم قام زميلي بعدما بارسال فيديو للكابتن محمد الشناوي وهو يؤكد علي وجود أن الكرة ركلة جزاء، فقمت بالرد على زميلي بأن يعطيني بعضََا من الوقت “.
واختتم تصريحاته:” وبعد مشاهدة الكرة مرة أخرى، أكدت انها ليست ضربة جزاء، وذلك لأن المهاجم هو من تحرك في اتجاه لاعب الزمالك، وبعد فقدانه للتوازن قرر أن يسقط، يد لاعب الزمالك لم تدفع المهاجم ولم يكن لها أي تأثير على اللعبة على الإطلاق، لذلك اتفق مع حكم المباراة وحكم تقنية الفيديو وأحيهم على القرار “.