تعرف على قائمة أجور نجوم مسلسلات رمضان 2020

أجور نجوم مسلسلات رمضان 2020 عندما يتم عرض مسلسلات رمضان يبحث الجميع عن الأجور الخاصة بالفنانين لكي نرضي جميع الفضول الموجود داخلنا، ويريد الكل معرفة ما الأجر الحقيقي الذي حصل عليه نجم المسلسل، وخصوصاً نجوم الصف الأول، وشهد الموسم هذا العام عدد كبير من النجوم مع المسلسلات المتنوعة التي لا مثيل لها.

أجور نجوم مسلسلات رمضان 2020

ومن أهم الفنانين الذي نود دائما أن نعرف ما هو الأجر الذي حصل عليه مقابل المسلسل الذي سوف يعرض على الشاشات المختلفة في شهر رمضان الكريم، هذه هي أجورهم :

عادل إمام

الفنان عادل إمام، حصل على أجر كبير وصل إلى حوالي 40 مليون جنيه وذلك للمسلسل الخاص به «فالنتينو»، وهو التعاون الأول بين عادل إمام وأيمن بهجت قمر، وهو من بطولة الفنانة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز والكثير من النجوم الآخرين ومن إخراج ابنه المخرج الكبير رامي إمام، ويناقش المسلسل مشاكل مختلفة من بينهم التعليم ولكن في إطار كوميدي.

حصل محمد رمضان على المركز الثاني في الأجور وذلك بحوالي 18 مليون جنيه عن الدور الذي يقوم به في مسلسل «البرنس» وهو بالتعاون مع المخرج محمد سامي، يجسد دور شاب شعبي يفقد والده ويتحمل المسؤولية الكاملة ودخل في خلافات طوال المسلسل.

إقرأ أيضاً :-

قائمة مسلسلات رمضان 2020

بوستات رمضانية 2020 للفيس بوك

موعد شهر رمضان 2020

أمير كرارة

سجل أمير كرارة نجاح كبير في دوره كضابط شرطة وهو سليم الانصاري، ولكن في مسلسل الاختيار زاد أجره ليصل إلى 11 مليون جنيه بسبب اجتهاده الذي لا مثيل له مقارنة بالادوار القديمة، فهو يحاول أن يصل إلى القمة دائما فقط لاغير.

عاد ياسر جلال مرة أخرى في مسلسل الفتوة بعد النجاح الساحق الذي أحدثه في المسلسلات القديمة، وخصوصا أدوار الأكشن التي تليق عليه، فحصل على 9 مليون جنيه مقابل العمل الجديد الذي سوف يعرض في شهر رمضان الكريم لعام 2020.

الفنانة ياسمين عبد العزيز حصلت على أجر مميز بالنسبة لها وهو 5 مليون جنيه مقابل المسلسل الجديد لعام 2020 في شهر رمضان وهو «ونجب تاني ليه»، فهي تحاول أن تبتعد تماما عن الكوميديا والدخول في الإثارة والحركة.