موسم الرياض 2022 خطوات حجز تذاكر حفل تامر عاشور ورامى صبرى عبر تطبيق توكلنا ضمن جدول فعاليات موسم الرياض

أعلنت الإدارة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية رسمياً عن تفاصيل هذا الحفل الكبير ،الذى يضم الفنانان تامر عاشور ورامي صبري ، ضمن الحفلات المتميزة في إطار حدث موسم الرياض 2021 ، والذي حضره كثير من الناس. في السعودية وخارجها وينتظر متابعو فعاليات الرياض الموسمية حفلاً غنائياً وقد تم الإعلان عن رابط حجز تذاكر الحفلة ولايزال مهرجان الرياض الموسيقي الثاني يجلب العديد من المفاجآت للشعب السعودي.  والذى بدأ 20 أكتوبر من العام الماضي ومن المتوقع أن يستمر حتى مارس من العام المقبل ، وفي التالي مزيد من التفاصيل أكثر عن هذا الحفل الذي طال انتظاره.

حفل تامر عاشور ورامي صبري الغنائي :

تامر عاشور ورامي صبري في حفل موسمي بالرياض 2021 قدم المكتب الترفيهي السادس لعدد كبير من الحفلات المميزة في فعاليات موسم الرياض 2021 هذا الموسم ، وبعد ذلك أقام حشود كبيرة في العديد من المدن والأماكن في المملكة العربية السعودية. يقام موسم الرياض الموسيقي يوم الخميس 9 ديسمبر ، بشرط حجز تذاكر الحفل إلكترونيا من خلال موقع موسم الرياض الموسيقي.

موسم الرياض 2022 خطوات حجز تذاكر حفل تامر عاشور ورامى صبرى عبر تطبيق توكلنا ضمن جدول فعاليات موسم الرياض

موعد حجز تذاكر الحفل :

منذ الإعلان عن موعد الحفل ، أثار الجمهور العديد من التساؤلات حول موعد بيع التذاكر ، حيث أعلنت الهيئة السعودية للترفيه  أنها بدأت بيع التذاكر في السابعة مساء منذ 2 ديسمبر ولا يمكن حجز التذاكر إلا من خلال الموقع الرسمي ، ويجب على حامل التذكرة التسجيل في التطبيق

 خطوات حجز تذاكر موسم الرياض:

تم افتتاح الموقع الرسمي لجميع المسابقات والأنشطة هذا الموسم. أطلقت هيئة الترفيه السعودية ، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ ، الموقع الإلكتروني لتسهيل حجز التذاكر واتباع الخطوات لمعرفة كيفية حجز تذاكر حفلات طرب في الموسم المقبل.

  •  اذهب إلى موقع موسم الرياض.
  •  توجه إلى فعاليات موسم الرياض .
  • الضغط على حفلات الفنانين تامر عاشور ورامي صبرى.
  • انقر للحجز الآن.
  •  أدخل البيانات المطلوبة لإتمام عملية الحجز.