حجز تذاكر حفل هانى شاكر ومحمد محسن ومى فاروق عبر تطبيق تذكرتك وتوكلنا ضمن موسم الرياض 1443

لا يزال مهرجان الرياض الموسيقي الثاني يجلب العديد من المفاجآت للشعب السعودي.  والذى بدأ 20 أكتوبر من العام الماضي ومن المتوقع أن يستمر حتى مارس من العام المقبل لذا نقدم لكم اليوم واحدة من الحفلات الطربية التي يقودها ثلاثة من أفضل الأصوات في الوطن العربي وهم محمد محسن وأمير الغناء هاني شاكر ومي فاروق، وفي التالي مزيد من التفاصيل أكثر عن هذا الحفل الذي طال انتظاره.

أبرز تفاصيل حفل هاني شاكر ومحمد محسن ومي فاروق:

أبرز تفاصيل حفلات هاني شاكر ومحمد محسن ومي فاروق ينتظر الجمهور في الرياض حفلة موسيقية مرموقة مليئة بالموسيقى المصرية الأصيلة ، حيث تجمع عمالقة الغناء العربي. ومن المنتظر أن يقام حفل ثلاثي هاني شاكر ومي فاروق  ومحمد موسن في شارع مدينة الرياض في الثامن من ديسمبر الجاري بحضور فرق موسيقية ، ويقودها الموسيقار أمير عبد المجيد.

حجز تذاكر حفل هانى شاكر ومحمد محسن ومى فاروق عبر تطبيق تذكرتك وتوكلنا ضمن موسم الرياض 1443موعد حجز تذاكر الحفل :

منذ الإعلان عن موعد الحفل ، أثار الجمهور العديد من التساؤلات حول موعد بيع التذاكر ، حيث أعلنت الهيئة السعودية للترفيه  أنها بدأت بيع التذاكر في السادسة مساء منذ مساءيوم الجمعة 3 ديسمبر لا يمكن حجز التذاكر إلا من خلال الموقع الرسمي ، ويجب على حامل التذكرة التسجيل في التطبيق

 خطوات حجز تذاكر موسم الرياض:

لراحة الجماهير هذا الموسم ، تم افتتاح الموقع الرسمي لجميع المسابقات والأنشطة هذا الموسم. أطلقت هيئة الترفيه السعودية ، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ ، الموقع الإلكتروني لتسهيل حجز التذاكر واتباع الخطوات لمعرفة كيفية حجز تذاكر حفلات طرب في الموسم المقبل.

  •  اذهب إلى موقع موسم الرياض.
  •  توجه إلى فعاليات موسم الرياض .
  • الضغط على حفلات الفنانين هاني شاكر ومي فاروق ومحمد محسن.
  • انقر للحجز الآن.
  •  أدخل البيانات المطلوبة لإتمام عملية الحجز.
  • أدخل التذكرة في تطبيق توكلنا.