تركوه في المطار لساعات.. إحتجاز حمو بيكا في مطار دبي والسبب مثير

إحتجزت السلطات في مطار دبي الدولي خلال الساعات القليلة الماضية من مساء يوم الجمعة مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا وذلك عقب وصوله من المملكة العربية السعودية حيث أنه مُقبل على إحياء حفل في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأيام القادمة.

إحتجاز حمو بيكا في مطار دبي الدولي

وكشف حمو بيكا التفاصيل الخاصة بإحتجازه في مطار دبي حيث أكد في تصريحات صحفية أن مدة إمقاته في دولة الإمارات العربية قد إنتهت دون علمه خاصةً أنه لم يتردد على البلاد منذ فترة زمنية طويلة لذلك تم إحتجازه بواسطة سلطات المطار.

وأضاف :” السلطات تفهمت الوضع سريعًا وتم الإنتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالدخول للبلاد وعقب إجراء بعض الأتصالات بالأصدقاء هناك تم إنهاء الأزمة ودخلت إلى البلاد على الفور.

إيقاف حمو بيكا عن الغناء في مصر

يُذكر أن نقابة المهن الموسيقية بقيادة النقيب الفنان هاني شاكر قد أعلنت إيقاف بعض من مطربي المهرجانات الشعبية على رأسهم حمو بيكا وحسن شاكوش بالإضافة إلى حمو الطيخة وعنبة ومسلم وعادل شكل وغيرهم وذلك لحين تقنين الأوضاع وإثبات ما يفيد حصولهم على مزاولة المهنة.

ومن خلال بث مباشر خرج فيه بيكا لجمهوره عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أكد خلاله أن مصر لكل مصري ولم تصبح مثلما كانت عليه أيام أم كلثوم وعبد الحليم حيث ظهر فن المهرجانات وله جمهوره وعصر المطربين القدامى عدى وفات.