ملخص ونتيجة مباراة تونس وسوريا في كأس العرب 2021

إنتهت مواجهة تونس وسوريا والتي جمعت المنتخبان على أضرية ملعب إستاد البيت في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الجمعة بفوز المنتخب السوري بهدفين مقابل لا شيء لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس العرب التي تقام حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر 2021.

مباراة تونس وسوريا في كأس العرب 2021

قدم المنتخب السوري مواجهة قوية للغاية حيث هاجموا مبكرًا ونجحوا في تسجيل الهدف الأول عند حلول الدقيقة الرابعة بأقدام قسكو الذي خدع الحارس فاروق بن مصطفى وأودع الكرة في الشباك عند حلول الدقيقة الرابعة.

وكثف لاعبوا المنتخب التونسي هجماتهم من أجل تسجيل هدف التعادل لكن الفريق فشل في إختراق الدفاعات وقبل نهاية الشوط الأول خسر المنتخب التونسي جهود اللاعب محمد علي بن رمضان بعد أن تلقى البطاقة الحمراء عقب ضرب محمد العنز بدون كرة.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخب التونسي بغية تسجيل هدف التعادل لكنهم صُدموا بهدف عالمي من جانب العنز الذي أرسل تصويبة عابرة للقارات في الدقيقة السابعة والأربعين فشل فاروق بن مصطفى في التعامل معها.

ومع دخول اللاعب يوسف المساكني تحسن أداء لاعبوا المنتخب التونسي وكادوا تسجيل هدف تقليص الفارق لكن حج عثمان نجح في إبعاد رأسية خطيرة ليقحم بعدها مدرب سوريا ثلاثة تغييرات نجح في فرض اللاعبين لأسلوبهم على أرضية الملعب وتنتهي المواجهة بفوز سوريا 2-0.