هل هاجمت ابنة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب؟ وماذا قالت له في رسالتها؟

دخلت ابنة شيرين عبد الوهاب في الجدل الثائر منذ أيام والذي أشعلت شرارته الأولى التسريبات التي تم تداولها على الإنترنت، وزادت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية من تأججها قبل أيام، برسالة مبهمة نشرتها عبر صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، فهل قصدت أن توجه رسالة إلى حسام حبيب، خاصة بعد أنباء انفصالهما؟

شيرين عبد الوهاب

اشتعلت أزمة شيرين عبد الوهاب مع زوجها حساب حبيب بعد التسريبات التي تم تداولها عبر الإنترنت والتي يظهر فيها صوت والد الزوج أثناء الحديث مع أحد الأشخاص مبيتًا النية للخلاص من زيجة ابنه.

وقال والد حسام حبيب في التسجيل الصوتي أنه يعزم على تطليق شيرين عبد الوهاب من ابنه حسام حبيب بعد الاستيلاء على أموالها.

ونفت شيرين ما تم تداوله واندثرت القضية إلى أن أحيتها نضال الأحمدية مجددًا بتصريحاتها حول حقيقة طلاق المطربة الشهيرة من زوجها حسان حبيب.

شيرين

وفي أول لقاء صحفي لها بعد تداول أنباء انفصالها، قالت شيرين أنها تبني نفسها وشخصيتها الجديدة، وذلك في حوار أجرته معها نضال الأحمدية ونشرته جريدة الجرس اللبنانية.

ابنة شيرين عبد الوهاب

وعلى الرغم من حداثة سنها إلا أنها لم ترد أن تصمت أمام ما واجهته والدتها، وأقحمت ابنة شيرين عبد الوهاب نفسها في الأزمة.

وعبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت نشرت هنا ابنة شيرين عبد الوهاب مقطع فيديو، وكتبت عليه “To that Person that there name starts with the Letter H”.

وتضمن فيديو ابنة شيرين عبد الوهاب أغنية “I hate You” ما جعل الرسالة مبهمة، إلى حد ما، ولكن من استمع إليها واقتص صورة منها وتداولها على الإنترنت فهم من مضمونها أنها تقصد المغني والملحن حسام حبيب.

بنات شيرين عبد الوهاب

وهنا هي إحدى بنات شيرين عبد الوهاب من زوجها السابق، ولديها شقيقة تدعى مريم مصطفى.