ماذا قال محمد ابو تريكة ؟؟ وسبب الهجوم عليه مؤخرا

أصبج من المعتاد من نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة الحديث خارج إطار تحليل كرة القدم ولكنه تحدث خلال الأيام الأخيرة عن دعم الدوري الإنجليزي للمثليين خلال السنوات الأخيرة وذلك بإرتداء قادة جميع الفرق شارة “ألون الرينبو” حيث قال أبو تريكة بالطبع الدوري الإنجليزي هو أقوي دوري في العالم من الناحية الفنية ولكن هناك بعض الظواهر لا يمكن أن تناسب العقيدة الإسلامية علي الإطلاق.

وأضاف محمد أبو تريكة تلك الظاهرة أصبحت “فجة” وأضاف دور اللاعبين المسلمين جيد بعدم المشاركة فيما يحدث في تلك الظاهرة التي تعتبر عكس فطرة الانسان والإسلام ولكن بتلك الظاهرة في الدوري الإنجليزي فهي إهانة للإنسان بالأخص أن الرياضة في كل بيت وهناك الكثيرين لا يرغبون في مشاهدة تلك الظواهر وبالتالي دور الأب والأم أصبح هام للغاية من أجل التصدي لهذه الظاهرة التي لا تناسب الإسلام بل وجميع الأديان تحارب فكرة المثلية.

https://youtube.com/watch?v=ZFdkm-X_J8Y

نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة طالب من قنوات بي أن سبورت في السنوات القادم عدم وجود “إستديو تحليلي” للجولتين 13 – 14 الذي يكون خلالهم دعم الدوري الإنجليزي لفكرة أو ظاهرة المثلية التي يجب التصدي لها وبقوة لانها ظاهرة خطيرة وأصبحت “فجة” والعالم أصبح “مش بيختشي” بداعي حقوق الأنسان ولكن تلك الظاهرة أو الأفكار هي عكس الإنسانية فكيف أن يكون ربنا سبحانة وتعالي يكرم الأنسان والأنسان يهين نفسة؟ بهذه الأفكار.

حديث أبو تريكة عن المثلية الجنسية تسبب في هجوم كبير عليه في الصحافة الإنجليزية مما جعل شبكة قنوات بي أن سبورت تؤكد أنها بعيد كل البعد عن تصريحات محمد أبو تريكة بل وأكدت دعمها للأشخاص والمصالح من كل خلفية.