كل ما تريد معرفته عن رحلة محمد صلاح للحصول على الكرة الذهبية

تقترب الكرة الذهبية ويتناقش مشجعو كرة القدم بحماس حول من المُتوج بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في عام 2021.

يحلم محمد صلاح بأن يُقرأ اسمه على أنه الفائز بجائزة الكرة الذهبية في باريس هذا المساء. هداف الدوري الإنجليزي الممتاز من بين المرشحين للفوز باللقب إلى جانب ميسي وليفاندوفسكي وكريم بنزيمه. ملكنا المصري هو لاعب ليفربول الوحيد في قائمة المتنافسين، وأداؤه هذا الموسم تضمن بالتأكيد مكافآت فردية. ومن المرجح أن يفقد صاحب القميص رقم 11 المجد. ونأمل أن يكون هذا العام هو عامه.

من المقرر أن تبدأ الأمسية في الساعة 9:30 مساءً ، وسينتظر الثلاثون رجلاً المدرجون في القائمة لمعرفة الفائز وسيكون هناك بلا شك إجراء طويل وطويل ، كما هو الحال غالبًا.

نظرًا لتعطيل بعض البطولات بسبب Covid-19 ، تم إلغاء إصدار 2020. في ذلك العام ، كان توهج ليفاندوفسكي منقطع النظير. وكان ميسي هو المفضل لدى صانعي المراهنات منذ بضعة أشهر حتى الآن، حيث يبدو أن فوز الأرجنتين بكأس أمريكا الجنوبية جعل نجم باريس سان جيرمان يقترب من تحقيق انتصارًا سابعًا محطمًا للأرقام القياسية.

وجود صلاح هذا المساء يعتبر نجاحًا بارزًا للاعب البالغ من العمر 29 عامًا على الرغم من أنه سيكون من الرائع أن يكون لديك أفضل لاعب في العالم يلعب مع ليفربول لأول مرة منذ 20 عامًا.